أخر الاخبار

كورسات أونلاين لطلاب وخريجي كلية الزراعة مجاناً

 كورسات أونلاين لطلاب وخريجي كلية الزراعة مجاناً

إذا كنت طالباً فى كلية الزراعة أو خريجاً من كلية الزراعة سوف نرشح لك العديد من الكورسات المهمة جداً والمفيدة فى مجال الزراعة، هذه الكورسات متنوعة فى عدة تخصصات فى مجال الزراعة ومن مصادر عالمية مختلفة.


كورسات أونلاين لطلاب وخريجي كلية الزراعة مجاناً


كورسات أونلاين مهمة ومجانية لطلاب وخريجي كلية الزراعة

كورس التغذية والصحة: سلامة الغذاء

هذا الكورس مقدم من قبل جامعة Wageningen لطلاب وخريجي كلية الزراعة، من خلال هذا الكورس يمكنك التعرف على البكتيريا والمخاطر الصحية الموجودة في الغذاء والمبيدات الحشرية ويمكنك دراسة هذا الكورس في الوقت الذي تريده.

اضغط هنا للتسجيل فى الكورس مجانا 






كورس إدارة الأغذية والمشروبات

كورس مقدم من قبل جامعة بوكوني Bocconi لطلاب وخريجي كلية الزراعة ويتحدث عن موضوعين مهمين للغاية وهما: 
  1. الاهتمام والتركيز على التحديات الموجودة الآن(المعاصرة) التى يجب على رجال الأعمال فى الشركات الخاصة بالأغذية والمشروبات مواجهتها.
  2. يعرض بعض النماذج والأدوات الخاصة بالتصميم والتنفيذ لمسارات العمل وذلك حتى يرضي العملاء وجعل الشركة ذات تنافسية.
اضغط هنا للتسجيل فى الكورس مجاناً






كورس اللحوم التي نأكلها

هذا الكورس مقدم جامعة فلوريدا خصيصاً لطلاب وخريجي كلية الزراعة، حيث يتحدث عن مجال الصناعات الغذائية وتوعية المستهلكين وسلامة اللحوم وصحتها ومعالجة بعض القضايا فى مجال الزراعة الحيوانية فى بعض البلدان، سوف يزودك هذا الكورس بالعديد من المعلومات فى مجال الصناعة الغذائية.

اضغط هنا للتسجيل فى الكورس مجانا


كورس قوانين ومعايير الغذاء

مبادرة من حكومة الهند مجانا بعنوان SWAYAM وهذا المبادرة برنامج تعليمي الهدف منه وصول العلم للجميع فى مختلف البلدان وتحقيق سياسة التعلم، وما يهمنا كطلاب وخريجي كلية الزراعة من هذا المادرة هو مجموعة من الكورسات الخاصة بمجال الزراعة والأغذية مثل الجودة أو الإنتاج.

اضغط هنا للدخول والتسجيل مجانا
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-