أخر الاخبار

تطبيق Remini أفضل برنامج لترميم الصور القديمة وتحسين جودتها

تطبيق Remini أفضل برنامج لترميم الصور القديمة وتحسين جودتها

هل تبحث عن تطبيقات لتحسين جودة الصور الخاصة بك؟، لتحسين جودة الصور الخاصة بك والتى تكون غير واضحة وجميع صورك وصورك أقاربك وأسرتك القديمة الباهتة، سوف نرشح لكم تطبيق Remini Pro Apk الذى يعد من أفضل التطبيقات لتحسين الصور وإستعادتها مرة أخرى بدقة وجودة عالية.


تطبيق Remini أفضل برنامج لترميم الصور القديمة


تطبيق Remini - Photo Enhancer‏ لتحسين جودة الصور القديمة

تطبيق "ريميني Remini" تم إطلاق هذا التطبيق بتاريخ 21 يونيو، سنة 2019 على جميع هواتف المحمول الذكية وبلغ عدد التحميلات له نحو مليون عملية تحميلمرة، وذلك لقدرته العظيمة على إعادة تحسين الصور القديمة وتقديمها بتقنية HD حتى تكون أكثر وضوحاً.


انتشرت خلال الاأيام الماضية على وسائل التواصل الاجتماعى وخصوصاً على الفيس بك بعض الصور القديمة التى تم تعديلها وإحياؤها باستخدام تطبيق Remini - Photo Enhancer‏ وتم تحسين جودتها وأصبحت وكأنها ملتقطة منذ أيام لا منذ أعوام.


إقرأ أيضاً: أفضل 7 كورسات لتعليم المونتاج للمبتدئين مجانا


قام تطبيق Remini - Photo Enhancer بإعادة الحياة للصور واللقطات القديمة التى تم إتخاذها منذ زمن ماضٍ وتحسين جودتها كأن تم إلتقاطها بالكاميرات الحديثة الموجودة الآن.


يبنى هذا التطبيق على تقنية من أهم التقنيات الموجودة حالياً وهى تقنية الذكاء الاصطناعي التى سوف تعمل على تحسين جودة صورك بدرجة كبيرة وذلك بفضل Remini - Photo Enhancer‏.



الاشتراك فى تطبيق Remini - Photo Enhancer‏ لتحسين جودة الصور القديمة

يمكن لأى مستخدم للتطبيق من الاشتراك في البرنامج مجاناً، وذلك لتعديل وترميم العديد من الصور يومياً وإعادة إحياؤها مرة أخرى بدقة عالية، ويمكنك الاستفادة أيضاً من سرعة تنفيذ البرنامج للعمليات التى تجريها على الصور.





تحميل تطبيق Remini - Photo Enhancer‏ لتحسين جودة الصور القديمة

اضغط هنا لتحميل التطبيق مجانا للأندرويد
اضغط هنا لتحميل التطبيق مجانا للأيفون


قم الآن بتحميل التطبيق مجانا سواء إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو هاتف أيفون وقم بجلب الصور القديمة لك ولأسرتك التى تم إلتقاطها منذ زمن بدقة غير عالية ومن خلال هذا التطبيق قم بتحسين دقة هذه الصور مجانا.

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-