أخر الاخبار

دورة إنشاء تصميم الشعارات بإحترافية في Adobe Illustrator CC

دورة إنشاء تصميم الشعارات بإحترافية في Adobe Illustrator CC

إذا كنت تريد تعلم تصميم الشعارات والهويات التجارية وتصميم شعارات مجانية، سوف نرشح لك العديد من دورات تصميم الشعارات Logo Design مجانا للمبتدئين. قم الآن بتصميم شعار مجانى لك دون الحاجة لأحد لكى يصمملك شعاراتك.



تصميم الشعارات

تصميم الشعارات من أهم وأفضل المجالات التى يمكن أن تتعلمها وتتقنها وتصبح محترف بها وذلك للعديد من المميزات لهذا المجال وكثرة الطلب عليه فى وقتنا هذا، لذلك قم بتعلم مجال جديد حتى تزيد الدخل الشهرى لديك وتصبح أكثر احترافاً فى تصميم الشعارات.







دورة تصميم شعار بشكل احترافي ومُتقن

استخدم الأشكال المتجهة في Adobe Illustrator لإنشاء شعار يبدو جيدًا على الشاشة ومطبوعًا logo service ، braun logo ، logo cafe، لأن أفضل جزء في فن المتجهات هو أنه يتناسب مع أي حجم.

إقرأ أيضاً: كورسات تعليم تصميم الشعارات للمبتدئين مجاناً



إقرأ أيضاً: كورسات فى تصميم الجرافيك مجانا للمبتدئين

برنامج تعليمي مجاني لتصميم الجرافيك - برنامج تعليمي احترافي لتصميم الشعارات كيفية إنشاء تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator CC




محتوى دورة تصميم الشعارات 

تتكون دورة تصميم الشعارات من 500 محاضرة وكل محاضرة لرسم شعار بإحترافية مختلف عن الأخر logo service ، braun logo ، logo cafe والعديد من الشعارات الأخرى التى سوف تتعلمها من خلال هذه الدورة.

وفى نهاية دورة تصميم الشعارات Logo Design سوف تستطيع الحصول على شهادة معتمدة من المنصة مجانا بإتمامك للدورة ويمكنك مشاركتها.




التسجيل فى دورة تصميم الشعارات Logo Design

اضغط هنا للتسجيل فى دورة تصميم الشعارات Logo Design مجاناً

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-