أخر الاخبار

أفضل 7 مواقع لتعليم اللغة العربية | تعلم اللغة العربية مجانا

أفضل 7 مواقع لتعليم اللغة العربية | تعلم اللغة العربية مجانا


يبحث العديد من الأشخاص عن مصادر لتعليم اللغة العربية مجانا وخصوصا مواقع على الإنترنت. لذلك سوف نرشح لك 7 مواقع إلكترونية لتعليم اللغة العربية مجانا وسوف نترك لك رابط كل موقع.


مواقع تعليم اللغة العربية مجانا



اللغة العربية

اللغة العربية من أكثر اللغات التى يتحدث بها البشر، حيث يتحدث اللغة العربية 25 دولة من دول العالم، وهى من أكثر اللغات انتشارا فى العالم ويبلغ أكثر من 467 مليون شخصا يتحدث اللغة العربية.






مواقع تعليم اللغة العربية أون لاين مجانًا


موقع معاجم 

معجم عربى ومعجم عربى لأى لغة أخرى تريدها ومتوافر لـ 6 لغات أخرى منها الإنجليزية، ويوجد به أجزاء تضم بعض الأقوال والحكم للقدماء من العرب ويوجد به أيضا ميزة الأسئلة وهى إذا أردت أن تسأل أو تطرح أى سؤال فى اللغة العربية وتريد إجابة له.

رابط الموقع من هنا 





موقع الراموز الوسيط 

معجم عربى يحتوى على المفردات ويبلغ عددها 50 ألف كلمة مفردة تتوزع على حوالى 10 الآف فعل ويحتوى على 40 ألف اسم ويوجد به العديد من البيانات المعجمية التى يمكن استخدامها ومتاح أيضا تطوير هذه البيانات من قبل العاملين لمعالجة اللغة العريبة.

 رابط الموقع من هنا 





موقع مشكال 

موقع مخصص لتشكيل كلمات ونصوص اللغة العربية وتتم عملية التشكيل آليا، ويوجد ميزة أخرى وهى ميزة التعديل المقترح وأيضا يحتوى على تشكيل آلى للنصوص. والخلاصة أن يمكنك استخدام هذا الموقع كمساعد لك لتشكيل نصوص اللغة العربية.

رابط الموقع 






موقع اكتب صح

هذا الموقع مصحح لكل ما تكتبه باللغة العربية يقوم بالتصحيح سريعا أثناء كتابتك، هذا الموقع لمحبى اللغة العربية الذين يريدون الكتابة بشكل صحيح وسليم مائة بالمائة دون أى أخطاء إملائية.

رابط الموقع من هنا






موقع الرديف 

موقع لتعليم اللغة العربية مفيد جدا وهو مخصص للبحث عن مرادف وجمع ومضاد بعض الكلمات.

رابط الموقع من هنا





موقع لسان العرب

معجم لغة عربية كبير جدا ومن المعاجم الشاملة للغة العربية 

رابط الموقع من هنا





موقع قطرب

موقع لتعليم اللغة العربية وهو مخصص لتصريف الأفعال لكلا من المبنى للمعلوم والمبنى للمجهول كما تريد.

رابط الموقع من هنا 

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-