أخر الاخبار

أفضل 3 قنوات لتعليم الرسم للاطفال خطوة بخطوة على اليوتيوب

أفضل 3 قنوات لتعليم الرسم للاطفال خطوة بخطوة على اليوتيوب

فن الرسم من الأشياء التى يحبها الأطفال منذ صغرهم ويستمتعون برسم العديد من الأشياء التى يروها حولهم فى حياتهم اليومية، لذلك سوف نرشح لكم عدة قنوات على اليوتيوب لتعليم الرسم للاطفال خطوة بخطوة.


تعليم الرسم للاطفال



مميزات تعليم الرسم للاطفال

تعلم الرسم للاطفال له العديد من المميزات وهى تفرقة الطفل بين أنةاع الألوان والبدء فى تنمية وتطوير الحركة للأصابع والتركيز ويساعد على بناء وتطوير مهارة التخطيط وتقوية المهارة البصرية.

إقرأ أيضا: 14 كورس لتعليم الرسم مجانا للمبتدئين



تعليم الرسم للاطفال بطريقة سهلة 

قنوات اليويتوب لتعليم الرسم للاطفال من البداية


1- قناة رسم x رسم

قناة تحتوى على فيديوهات لطرق الرسم المختلفة رسومات للاطفال و رسم ثلاثي الابعاد و رسم الكارتون و رسم اشخاص و رسم انمي و مانجا و غيرها من الرسومات الأخرى.

رابط القناة من هنا   







2- قناة ألوان فرح

سلسلة من الدروس لتعليم الرسم للأطفال وشرح باللغة العربية مثل تعلم رسم الطيور الأسماك والطيور والفواكه والخضروات وغيرها من الرسومات الأخرى.

رابط القناة من هنا 







3- قناة رسم وإبداع

قناة لتعليم الرسم بطريقة سهلة  للاطفال و الكبار وتحتوى على العديد من قوائم التشغيل وكل قائمة تشغيل تعتبر سلسة من الدروس لتعلم رسم نوع معين مثل الرسم ثلاثى الابعاد ورسم الكارتون للاطفال ورسم المناظر الطبيعية وغيرها من الرسومات الأخرى.

رابط القناة من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-