أخر الاخبار

كورسات تعليم تصميم الشعارات Logos للمبتدئين مجانا

كورسات تعليم تصميم الشعارات Logos للمبتدئين مجانا

فى هذه المقالة سوف نرشح لك العديد من الكورسات لتعليم طريقة عمل لوجو بطريقة احترافية أو تصميم اللوجوهات للمبتدئين من الصفر مجانا. حيث تعتبر هذه الوظيفة وظيفة تصميم الشعارات من الوظائف المهمة دائمة العمل والطلب والابتكار والتطور الدائم فى التصميم.

تعلم تصميم الشعارات مجانا


تعلم تصميم اللوجوهات مجانا

تحتاج الشركات والمنتجات والعديد من الأشياء الأخرى شعارا يمثلها وتعرف من خلاله فى سوق العمل ويبحث أصحاب هذه الشركات عن مصممين شعارات لعمل شعار للشركة الخاصة بهم أو المنتج الخاص بهم.


يمكنك جنى المال من هذه الوظيفة عن طريق تعلمك كيفية عمل لوجو بطريقة احترافية ويمكنمك تعلم هذا من خلال الكورسات وبعد التعلم تستطيع البدء فى إنشاء أول لوجو لك وتبدأ فى إنشاء المزيد والمزيد من اللوجوهات.





كيفية الربح من تصميم الشعارات

يوجد عدة طرق لرفع عمل من تصميم الشعارت إما عن طريق صفحتك الشخصية على الفيس بوك أو عن طريق مواقع العمل الحر مثل موقع خمسات وغيره من المواقع الأخرى يمكنك إنشاء خدمة تصميم الشعارات مع عرض أعمالك السابقة التى قمت بإنشاؤها.


ومن خلال مرور العميل على خدمتك ومشاهدة أعمالك فإن كانت أعمالك وتصميم الشعارت الخاصة بك جميلة وجذابة ولطيفة سوف يطلب منك هذه الخدمة مقابل المبلغ الذى سوف تضعه للخدمة.


ويمكنك أيضا البدء فى عمل لوجو مجانى لمطعم معروف أو شركة معروفة حتى يبدأ الأشخاص من معرفتك ومعرفة عملك والإطلاع على تصميماتك وتبدأ فى الشهرة ويزيد الطلب على الخدمة التى تقدمها.





كورسات تصميم اللوجوهات مجانا للمبتدئين


  1. كورس تصميم الشعارات المونوجرام من الصفر من هنا
  2. كورس تصميم اللوجوهات مجانا من هنا 
  3. كورس Professional LOGO Design من هنا 
  4. دورة فى تصميم الشعارات - Logo Design من هنا 
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-