أخر الاخبار

كورس لتعليم اللغة التركية أون لاين للمبتدئين مجانا | تعلم التركية مجانا

كورس لتعليم اللغة التركية أون لاين للمبتدئين مجانا | تعلم التركية مجانا

يبحث العديد من الأشخاص على مصادر لتعليم اللغة التركية مجانا سواء كانت هذه المصادر كتب تعلم اللغة التركية أو كورسات لتعليم اللغة التركية أو قنوات يوتيوب تقوم بشرح اللغة. فى هذه المقالة سوف نقدم لك كورس مقسم إلى ثلاث أجزاء لتعليم اللغة التركية للمبتدئينمجانا.


تعلم اللغة التركية مجانا

اللغة التركية

اللغة التركية هى لغة دولة تركيا الأساسية ولغة أساسية أيضا فى قبرص من لغتين أساسيتين وهى لغة ثانية أيضا للعديد من الأشخاص حول العالم، حيث يتحدث اللغة التركية ما يقارب مائة مليون شخص حول العالم.



دول تستخدم اللغة التركية

من الدول المستخدمة للغة التركية:- 

  1. تركيا
  2. قبرص
  3. بلغاريا
  4. اليونان
  5. دول أوربا الشرقية
  6. ألبانيا 



أهمية تعلم اللغة التركية

يوجد العديد من الأسباب التى تدفع البعض لتعلم اللغة التركية ومن هذه الأسباب هو فرصة حصولك على وظيفة فى أحد الدول التى تتحدث التركية وكما ذكرنا سابقا أن العديد من الدول يتحدث اللغة التركية وتعتبر اللغة الأم لمائة مليون شخص حول العالم.


وهذا سوف يسهل لك العمل فى هذه الدول والسفر إليها. ومهمة أيضا للطلاب الراغبون فى الدراسة فى الخارج والحصول على المنح فى الدول التى تتحدث اللغة التركية سوف يساعدهم تعلم اللغة التركية من الحصول على هذه المنح والدراسة بالخارج.




كورس تعليم اللغة التركية مجانا

هذا الكورس ينقسم إلى ثلاث مستويات وهما:-

المستوى الأول

يعتبر هذا المستوى للمبتدئين فى تعلم اللغة التركية وهو عبارة عن 26 فيديو وتصل مدة الفيديو الواحد نحو 10 دقائق، سوف يبدأ معك من البداية بداية تعلم حروف اللغة التركية والضمائر والأعداد والقواعد النحوية. وفى نهاية هذا الكورس يوجد اكثر من اختبار لمراجعة ما تم دراسته فى هذا الكورس.

الدخول للمستوى الأول من هنا



المستوى الثانى

فى هذا المستوى يتم شرح القواعد النحوية حتى تستطيع الكتابة باللغة التركية بطريقة صحيحة، وهذا المستوى عبارة عن 16 فيديوهات.

الدخول للمستوى الثانى من هنا 



المستوى الثالث 

هذا المستوى تكملة للمستوى الثانى يتم فيه استكمال شرح القواعد النحوية وهو عبارة عن 7 فيديوهات.

الدخول للمستوى الثالث من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-