أخر الاخبار

كورس CS50 لدراسة علوم الحاسب Computer Science للمبتدئين مجانا

 كورس CS50 لدراسة علوم الحاسب Computer Science للمبتدئين مجانا

إذا كنت تريد الدخول فى مجال علوم الحاسب computer science والبدء فى التعلم حتى وإن كان لا يوجد لديك خبرة فى المجال يجب عليك أولا دراسة كورس يسمى CS50. وفى هذه المقالة سوف نرشح لك كورس CS50 مجانى وبشهادة معتمدة حتى تبدأ الدراسة ودخول مجال علوم الحاسب Computer Science بسهولة. 


كورس CS50 مجانا


ما هو كورس CS50 ؟

هى دورة تقدم من قبل جامعة هارفارد Harvard وتسمى Harvard CS50 وهى بداية لدخول الأشخاص مجال علوم الحاسب Computer Science حتى وإن لم يكن لديك خلفية سابقة عن المجال. لأن هذا الكورس أو هذه الدورة سوف يبدأ معك من الصفر كشخص تريد تعلم البرمجة.

سوف تستطيع تعلم أساسيات ومبادئ البرمجة من الصفر وشرح وتغطية الأجزاء بطرق سهلة وبسيطة وخطوة بخطوة حتى يمكك فهم أساسيات ومبادئ اللغة.




كورس CS50's Introduction to Computer Science

Harvard cs50 هذا الكورس مقدم من قبل جامعة هارفارد ويبلغ عدد المشتركين فى هذا الكورس ما يقارب ثلاثة مليون شخص حول العالم.

تستطيع الدخول والتسجيل فى الكورس:- من هنا




محتوى كورس CS50 ؟

يعلم Course CS50 الطلاب كيفية التفكير رياضيًا وحل المشكلات بشكل فعال. تشمل الموضوعات التجريد، والخوارزميات، وهياكل البيانات، والتعبئة، وإدارة الموارد، والأمن، وهندسة البرمجيات، وتطوير الويب. بالإضافة إلى CSS و HTML، تشمل اللغات أيضًا C و Python و SQL و JavaScript.





كورس cs50 بالعربى

تم شرح Course CS50 على اليوتيوب بطريقة رائعة وشرح باللغة العربية

الدخول لمشاهدة الكورس باللغة العربية CS50 In Arabic :- من هنا




كورس مقدمة فى علوم الحاسب - CS50 من منصة إدراك

يوجد كورس CS50 على المنصة التعليمية إدراك وشرح باللغة العربية

الدخول والتسجيل فى الكورس:- من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-