أخر الاخبار

أفضل 8 مواقع لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا

أفضل 8 مواقع لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا


 يوجد العديد من المصادر المختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا لكل المستويات، ولكن البعض يريد ترشيح أفضل عدد معين من هذه المصادر حتى لا يشتت نفسه فى كل هذه المصادر. فى هذه التدوينة سوف نرشح لك أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية مجانا والتى سوف تساعدك على تعلم اللغة بطرق مختلفة وسهلة.


مواقع لتعليم اللغة الانجليزية مجانا


أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية مجانا

موقع ABCya

أحد مواقع تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، يبدأ بتعليمهم اللغة من الصغر حتى وصولهم الصف الخامس الإبتدائى، وأيضا يمكن للكبار تعلم اللغة من هذا الموقع بطريقة سهلة ولطيفة جدا.

الموقع من هنا




موقع Language Guide

أحد الطرق لتعلبم اللغة الإنجليزية وهو قاموس يحتوى على العديد من الكلمات والصور حيث بمجرد الوقوف بمؤشر الماوس على صورة معينة يتم نطقها بشكل صحيح.

الموقع من هنا 




موقع Dave's  ESL Cafe

موقع مفيد ومهم جدا لمدرسى اللغة الإنجليزية ويحتوى على العديد من المصادر فى اللغة ويمكن أيضا لمتعلمى اللغة الإنجليزية استخدام هذا الموقع.





الموقع من هنا 




موقع (Easy World Of English(EWE

تم إنشاء هذا الموقع من قبل مجموعة من الشباب الذين لديهم الخبرة فى اللغة الإنجليزية لتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وممتعة للغاية وواجهة الموقع جميلة جدا وسهلة الاستخدام للكل، سوف يعلمك مفردات اللغة الإنجليزية دون حاجتك إلى الترجمة وقواعد اللغة والنطق الصحيح.

الموقع من هنا 




موقع Many Things

موقع لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا يحتوى على 292 صفحة وكل صفحة بها عدد من الجمل والتعبيرات فى اللغة الإنجليزية يمكنك معرفتها حفظها ويوجد بجانب كل جملة علامة بمجرد أن تضغط عليها يقوم بنطق الجملة لك بشكل صحيح.

الموقع من هنا




موقع GCF Global

هذا الموقع أو البرنامج التعليمى قام بمساعدة الملايين من الأشخاص حول العالم لتعلم المهارات واللازمة لعملهم. حيث يحتوى هذا الموق على موضوعات كثيرة يبلغ عددها نحو مائتى موضوع تحتوى على العديد من الدروس والفيديوهات والألعاب المجانية، وما يهمنا من هذا الموقع هو الجزء الخاص بتعليم اللغة الإنجليزية.

الموقع من هنا

قد يفيدك أيضا قراءة هذا الموضوع: بحث عن اللغة الانجليزية



موقع English Media Lab

موقع تعليم اللغة الإنجليزية يركز على نطق وقراءة وكتابة الكلمات ويوجد به أقسام لتعليم مصطلحات ومفردات اللغة الإنجليزية.

الموقع من هنا 




موقع Talk English

أحد مواقع تعليم اللغة الإنجليزية يحتوى على العديد من المحاضرات ومقاطع الفيديو والنصوص الخاصة بأقسام الاستماع والتحدث ومفردات اللغة.

الموقع من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-