أخر الاخبار

كورسات تعليم مهارات العمل الحر للمبدئين | اكسب بالدولار

كورسات تعليم مهارات العمل الحر للمبدئين | اكسب بالدولار


يتجه العديد من الشباب إلى البحث عن وظائف أو فرص عمل وذلك لارتفاع نسبة البطالة وزيادة نمو السكان، حيث يبحثون عن فرص عمل لا تحتاج لشروط معينة أو أى شروط سوى الخبرة فى هذا العمل فقط، ومن هنا انتشر مصطلح العمل الحر. سوف نرشح لك فى هذه التدوينة كورسات تعليم الفريلانسر من الصفر للمبتدئين.


كورسات تعليم مهارات العمل الحر للمبتدئين



فإذا كنت تريد تعلم هذا المجال وكيفية البدء فيه والدخول فى عالم العمل الحر، يمكنك البدء فى الكورسات التى سوف نرشحها لك والتى سوف تساعدك على البدء ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بالعمل الحر.





ما هو العمل الحر 

العمل الحر هو مصطلح تم إطلاقه على الأشخاص الذين يعملون عبر الإنترنت لحسابهم الشخصى فقط وليس لدى أى شركة أو شخص آخر، حيث تتمتع هذا الأشخاص بالحرية الكاملة فى العمل دون أى توجيهات وأوامر وشروط.






المهارات اللازمة للعمل الحر

وكما ذكرنا العمل الحر هو عمل لحساب الشخص نفسه وليس لحساب شخص آخر أو شركة أخرى، وذكرنا أيضا أنه لا يفرض عليك قيود، ولكن يجب توافر المهارة الكاملة لديك فى المجال الذى سوف تعمل به، حتى تكون متميز ويكون عملك مميز وينال إعجاب المشترى للخدمة التى تقدمها.






كيفية البدء فى مجال العمل الحر

يوجد العديد من المواقع على الإنترنت الخاصة بمجال العمل الحر، حيث يمكنك الدخول إلى هذه المواقع وإنشاء حساب خاص بك والبدء فى إنشاء خدمة خاصة بك تقدمها على هذه المواقع، والمقصود بالخدمة هو عملك الذى سوف تقدمه وتعرضه وتحدد له سعر مناسب وعدد أيام مناسبة تنجز فيها العمل.



يقوم مشترى الخدمة بالإطلاع على تفاصيل الخدمة أو العمل الذى تقدمه، ويطلبه منك وفى هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بتأدية العمل المطلوب منك بكل اجتهاد وبكل دقة وفى عدد الأيام المحددة منك.


كل ما ذكرته لك يعتبر نبذة مختصرة وسريعة عن العمل الحر، والآن سوف نرشح لك عدة كورسات تعليم مهارات العمل الحر مجانا للمبتدئين من الصفر.






كورسات تعليم مهارات العمل الحر من الصفر مجانا للمبدئين

كورس الفريلانس للمبتدئين من هنا 

كورس الفريلانس الشامل من هنا 

دورة مجانية حول العمل من المنزل مقدّمة من الأكاديمية العربية الدولية من هنا 

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-