أخر الاخبار

7 كورسات سيو SEO كاملة للمبتدئين من الصفر مجانا

7 كورسات سيو SEO كاملة للمبتدئين من الصفر مجانا

 يريد العديد من الأشخاص الذين يبدأون فى العمل على مواقع الإنترنت والتسويق الإلكترونى كورسات خاصة بالسيو seo لتساعدهم فى معرفة كيفية تصدر نتائج البحث والحصول على نتائج البحث الأولى ومنافسة المواقع الأخرى. لذلك سوف نرشح لك عدة كورسات فى السيو seo مجانا والتى سوف تستطيع من خلالها تصدر نتائج البحث فى جوجل وغيره من المتصفحات الأخرى.


تعلم السيو SEO مجانا


ما هو السيو seo

هذه الكلمة تتكرر دائما على السوشيال ميديا والمواقع وهى فى الحقيقة مهمة جدا للمبتدئين فى العمل على مواقع الإنترنت والتسويق، حيث أن الـ seo هى اختصار لـ Search Engine Optimization وهى تحسين محرك البحث.


إذا كنت صاحب موقع وتريد ظهور موقعك أولى مواقع محرك البحث وتصدر النتائج الأولى يجب عليك أن تتعلم السيو seo وفهم أساسيات الـ seo ومعرفة كل الأسرار الخاصة به. 


وأيضا فى مجال التسويق إذا كانت لديك شركة أو تعمل لدى شركة ما يجب عليك الظهور فى أولى نتائج البحث حتى يرى المنتج الخاص بك أكبر عدد من الأشخاص وبالتالى سوف تزداد مبيعاتك وتزيد من فرصة ظهور موقعك للباحثين عن نفس منتجك.


كل ما ذكرناه عن السيو seo يعتبر نبذة مختصرة جدا، ولكن الغرض من هذه النبذة هو وصول معلومة أو مصطلح سيو seo إلى ذهنك ومعرفة معنى المصطلح ولماذا ندرسه.


تعلم السيو seo مجانا من خلال بعض الكورسات المجانية التى سوف نرشحها لك حتى تساعدك من البدء  فى عملك كتسويق أو عملك على مواقع الإنترنت


كورسات seo كاملة للمبتدئين مجانا


3 كورسات سيو seo (التسويق الرقمى) مجانا من إدراك

يشمل هذا المسار أو المساق 3 كورسات وهما التحليل الرقمى، التواجد الرقمى الصحيح وتحسين محركات البحث seo.











الكورسات من هنا 





كورس تحسين محركات البحث (كورس seo للمبتدئين)

مقدم من قناة اليوتيوب et3alem، من خلال هذا الكورس يمكنك تعلم السيو seo من الصفر وفهم بعض الأشياء مثل معرفة إنشاء المحتوى على الموقع ومعرفة التحليل الخاص بالموقع عن طريق بعض الأدوات الخاصة بذلك.

الكورس من هنا 






كورس تعلم seo كامل للمبتدئين

كورس كامل فى السيو مقدم من منصة معارف، سوف يبدأ معك من الصفر والبدء بسؤال ما هو السيو حتى معرفة كيفية تصدر نتائج البحث.

الكورس من هنا 






كورس تعليم سيو للمبتدئين

هذا الكورس مقدم من المنصة الشهيرة يوديمى وهو واحد من أفضل كورسات السيو الموجودة وتصدر نتائج البحث وكيفية الظهور فى النتيجة الأولى.

 الكورس من هنا






كورس تخصص تحسين محركات البحث (SEO)

هذا الكورس مقدم من كورسيرا مجانا، سوف تتعلم كيفية تحسين نتائجك فى محرك البحث والوصول إلى أفضل النتائج.

الكورس من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-