أخر الاخبار

كورسات مجانية لتعليم تصميم الازياء للمبتدئين أون لاين من الصفر

كورسات مجانية لتعليم تصميم الازياء للمبتدئين أون لاين من الصفر


تصميم الازياء، هذه الجملة والتى أصبحت أكثر انتشارا خلال هذه الفترة على عكس السنوات الماضية والتى كانت هذه الكلمة من الكلمات الغريبة وكانت لا تتردد كثيرا على ألسنة الناس.


ونظرا لوجود العديد من الأشخاص الذين يريدون ويبحثون عن كورسات فى تصميم الأزياء مجانية، سوف نرشح لك فى هذه المقالة العديد من الكورسات لتعليم تصميم الأزياء مجانا.


كورسات تصميم ازياء للمبتدئين


مفهوم تصميم الازياء 

علم تصميم الازياء هو فن من الفنون التطبيقية الذي ترتبط ارتباط وثيق بالمجتمع وعادته وتتأثر بعوامل كثيره مثل المكان والزمان. وأن علم الازياء مرتبط بالثقافة لذلك كما قولت سابقا أنه فن.


تصميم الازياء هو ابتكار جديد للمنتجات بهدف تحقيق الغرض بالنسبة للمشترى أو المستهلك فيقوم بشراء هذه المنتجات التى يريدها والتى تلبى احتياجه، وأما بالنسبة للمصمم أو الشركة فيربح أو تربح من خلال بيعها لهذه المنتجات.






أهمية مصمم الازياء 

يجب أن يكون لدى كل شركة من شركات تصميم الازياء مصمم محترف فى هذا المجال وذلك لعدة أسباب منها، ابتكار تصميمات جديدة لم يسبق وقام أحد بابتكارها غيره وهذا مفيد ومهم جدا بالنسبة للشركة حيث يعمل ذلك على زيادة المبيعات وعدم تقليد تصميمات الشركات الأخرى.


وهنا لعب دور مصمم الأزياء فى أنه قام بابتكار أساليب مختلفة وتصميمات مختلفة من الازياء لم تتشابه مع شركات أخرى، ويبقى دائما فى تفكير لابتكار المزيد والمزيد من الموديلات والتصميمات المختلفة التى تلبى حاجة المستهلك.






دول تهتم بتصميم الأزياء

تهتم جميع الدول  بمجال تصميم الازياء (Fashion design)، ومن أبرز هذه الدول باريس ولندن ونيويورك وميلان، حيث ظهر فى تلك الدول مصممون مشهورون وماركات عالمية وهذا يساعد على استمرار التصميم فى الحاضر والمستقبل.





كورسات تصميم الازياء للمبتدئين من الصفر

كورس في أساسيات تصميم الازياء بشهادة معتمدة من هنا  

كورس تعلم تصميم الازياء كامل للمبتدئين من هنا 

دورة فى تصميم الازياء على منصة إدراك مجانا من هنا 

دورة تصميم الازياء من موقع برينت وود مجانا  من هنا 

دورة تصميم الازياء من جامعة أكسفورد من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-