أخر الاخبار

أفضل كورسات تعليم الكمبيوتر للمبتدئين أون لاين مجانا

أفضل كورسات تعليم الكمبيوتر للمبتدئين أون لاين مجانا

الآن أصبحت معظم المجالات تعتمد فى طبيعة عملها على الحاسب الآلى(الكمبيوتر) وأصبح تعلم الحاسب الآلى مهم جدا فى وقتنا هذا حتى تستطيع الحصول على فرصة عمل فى أى من هذه المجالات. ولكن كيف يمكنك البدء وتعلم الكمبيوتر من البداية حتى الاحتراف. وهذا ما سنجيب عليه فى هذه المقالة وسوف نرشح لك العديد من الكورسات لتعليم الكمبيوتر للمبتدئين التى من خلالها سوف تبدأ رحلتك فى تعلم الكمبيوتر.



كورسات تعليم الكمبيوتر للمبتدئين

يوجد العديد من الدورات المختلفة لشرح وتعليم الكمبيوتر. حيث أن من خلال تعلمك للكمبيوتر سوف يساعدك من الحصول على العديد من الوظائف المختلفة. لذلك سوف نرشح لك العديد من الكورسات لتعليم الكمبيوتر مجانا للمبتدئين.




أفضل كورسات تعليم الكمبيوتر للمبتدئين أون لاين مجانا



كورس أساسيات الحاسوب 

سوف تتعرف من خلال هذه الدورة أساسيات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات وأجهزة الكمبيوتر(الحاسب الآلى). هذا الكورس مقدم من منصة إدراك مجانا بدون أى قيود.
الكورس من هنا 





كورس تشريح الكمبيوتر 

هذا الكورس مقدمة عن الحاسب الآلى وعن أجزاء وأهمية الحاسب الآلى وكيفية عمل وتشغيل هذه الأجزاء، سوف تتعلم ماذا تعنى أنظمة التشغيل والفرق بينها وبصفة عامة كل مكونات الكمبيوتر.



الكورس من هنا 






كورس تعليم أساسيات الإنترنت للمبتدئين

كل ما تريد معرفته عن الإنترنت Internet، سوف تتعلم كيف يعمل الإنترنت وكيف يشتغل وكيفية إنشاء إيميل خاص بك وكيفية إنشاء حسابات على فيس بوك وتويتر وكيفية حماية نفسك من القرصنة. 
الكورس من هنا 






كورس أساسيات الإنترنت والمراسلات

من خلال هذه الدروة سوف تتعلم مفاهيم الإنترنت وكيفية التصفح على الإنترنت وكيفية البحث عن المعلومات بفعالية وفهم كلا من حقوق النشر والتأليف والعديد من الأشياء الأخرى سوف تتعلمها من خلال هذه الدورة.
الكورس من هنا 




دورة تعلم صيانة الكمبيوتر 

سوف تتعلم كيفية صيانة الكمبيوتر فى حالة تعرضه لمشكلة فنية أو عطل فجأة وتستطيع معرفة هذا العطل والعمل على إعادة تصليحه أة إعاجة تشغيله.
الكورس من هنا 

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-