أخر الاخبار

كورس تعليم لغة البرمجة بايثون من شركة مايكروسوفت مجانا

 ‏كورس تعيلم لغة البرمجة بايثون من شركة مايكروسوفت مجانا

تعلم لغة بايثون، شركة مايكروسوفت Microsoft قامت بإصدار كورس فى لغة البرمجة بايثون Python لمساعدة المبرمجين المبتدئين من فهم اللغة ودراستها بشكل صحيح وجيد، ويمكن لأى شخص دراسة هذا الكورس بدون أى شروط ومجانا. 

كورس لغة بايثون من شركة مايكروسوفت مجانا


أصبح تعلم البرمجة شئ مهم جدا فى وقتنا هذا، نظرا لأن معظم الأشياء فى حياتنا الآن تعتمد على التطبيقات التى يتم إنشاؤها باستخدام لغات البرمجة سواء كانت هذه التطبيقات للهاتف المحمول أو للكمبيوتر.


لماذا لغة بايثون Python؟

ينصح بعض المبرمجين الكبار الأشخاص الذين يريدون الدخول فى مجال البرمجة بالبدء فى تعلم لغة البرمجة بايثون وذلك لسهولة اللغة وسهولة فهم الكود وكتابته على عكس اللغات الأخرى فإن الكود يصبح أكثر صعوبة فى كتابته وفهمه.


أهم اللغات البرمجية الموجودة حاليا وذلك نظرا لكثرة انتشارها ولأنها تستخدم فى بناء العديد من التطبيقات والألعاب وفى مجالات الذكاء الاصطناعي.



كورس فى لغة البايثون مجانا من مايكروسوفت

لكل المبرمجين المبتدئين فى لغة البرمجة بايثون Python، شركة مايكروسوفت سوف تساعدك على البدء فى هذه الرحلة التعليمية من خلال إطلاقها هذا الكورس المكون من ثلاثة أجزاء أو ثلاثة مراحل للدراسة.





مراحل كورس لغة البرمجة بايثون Python من شركة مايكروسوفت


المرحلة الأولى

 مرحلة المبتدئين أو المستوى المبتدئ وهذه المرحلة خاصة لكل شخص يريد البدء فى البرمجة وتعلم لغة بايثون سوف تستطيع التعرف على أساسيات اللغة والبدء بأبسط الأشياء وأبسط الأكواد فى هذه المرحلة.

تقدر تدخل للمستوى:- من هنا



المرحلة الثانية 

مرحلة المستوى المتوسط، حيث بعد الانتهاء من المستوى المبتدئ يمكنك الدخول إلى هذا المستوى لكى تتعمق أكثر فى اللغة وتتعلم كتابة كود أكبر.

تقدر تدخل للمستوى:- من هنا



المرحلة الثالثة 

مرحلة المستوى المتقدم فى لغة بايثون، حيث بعد الانتهاء من المستوى المبتدئ والمستوى المتوسط يمكنك الدخول إلى هذا المستوى للتعق أكثر فأكثر فى اللغة وكتابة كود أصعب مما فى المستويين المبتدئ والمتوسط.

تقدر تدخل للمستوى:- من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-