أخر الاخبار

كورسات شركة جوجل Google المجانية لأشهر مجالات سوق العمل

كورسات شركة جوجل Google المجانية لأشهر مجالات سوق العمل

فرصة عظيمة قامت بإطلاقها شركة جوجل بعنوان Grow With Google وذلك من خلال تعاونها مع منصة كورسيرا وهى 3 مسارات علمية لمن يريد التعلم وتطوير ذاته والبدء فى أى من هذه المسارات سوف يقوم بتغيير حياتك العلمية إلى الأفضل والأحسن.


كورسات مجانية من شركة جوجل


قامت شركة جوجل بإطلاق مسارات فى كلا من تخصص تحليل البيانات وتخصص إدارة المشاريع وتخصص تصميم تجربة المستخدم.


قامت شركة جوجل بإطلاق هذه المسارات باللغتين العربية والإنجليزية حتى تتناسب مع العديد من الأشخاص، والهدف من تعلم هذه المسارات هو تضمين فرص عمل تستطيع من خلالها بدأ حياة جديدة فى سوق العمل.


يحتوى كل مسار من هذه المسارات الثلاثة على عدة كورسات قد يصل عددهل إلى 7 كورسات، حيث ذكرت جوجل أنه يمكنك الالنتهاء من المسار الواحد فى خلال فترة مدتها 6 أشهر وذلك من خلال مذاكرة 10 ساعات أسبوعيا.





الهدف من إطلاق هذه المسارات من جوجل

- حل مشكلة من أكثر المشاكل إنتشارا على مستوى العالم وهى البطالة فى أمريكا بشكل خاص وفى العالم بشكل عام. لأنه يمكن لأى شخص التسجيل والبدء فى هذه المسارات.


- مساعدة الغير قادرين على دراسة هذه المسارات فى أى أماكن أخرى قد تكون مكلفة ويكونوا غير قادرين على التكلفة.


- تستطيع عمل عدة مشاريع يمكنك وضعها فى الـ CV الخاص بك







كورس أساسيات التسويق الرقمى من جوجل بشهادة معتمدة من هنا




كيف يمكنك الحصول على هذه الكورسات مجانا

تكلفة الاشتراك الشهرية 49 دولار، وبالنسبة للستة أشهر 294 دولار، ولكن قبل أن تخرج من المقال بعد معرفة أن هذه المسارات باشتراك شهرى وبالدولار أيضا قم بقراءة الفقرة التى تلى هذه الفقرة.


هذه المسارات يمكنك الحصول عليها مجانا وبدون أى مقابل من خلال طلب الدعم المادى من كورسيرا حتى تستطيع الدراسة مجانا.




مسارات شركة جوجل المجانية Grow With Google


1- مسار إدارة المشاريع Project Management

مسار إدارة المشاريع من جوجل، هذا المسار الخاص بإدارة المشاريع ومعرفة الأساليب التى تتبع فى هذا المجال والأدوات المستخدمة ومعرفة المهارات الخاصة بالمجال والمطلوبة فى هذا المجال.

تقدر تدخل إلى المسار من هنا






2- مسار تحليل البيانات Data Analytics

مسار تحليل البيانات من جوجل، يتكون هذا المسار من 7 كورسات فى دراسة تحليل البيانات، سوف يبدأ معك رحلتك فى الدخول إلى مجال تحليل البيانات وبعد الانتهاء يمكنك بدء أول وظيفة لك.

الدخول إلى المسار من هنا





3- مسار تصميم تجربة المستخدم UX Design

مسار تصميم تجربة المستخدم من جوجل، تعرف على المصطلحات والمبادئ والأدوات الخاصة بهذا المجال، وكما ذكرنا سابقا فى نهاية الكورس سوف تقوم بعمل مشاريع على ما تمت دراسته وتم تعليمه وعدد هذه المشاريع يتراوح ما بين مشروع لثلاثة مشاريع ويمكنك وضعها فى الـ CV الخاص بك.

الدخول إلى المسار من هنا
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-