أخر الاخبار

أشهر التطبيقات لتعلم الكيمياء للأندرويد | تعلم الكيمياء مجانا

أشهر التطبيقات لتعلم الكيمياء للأندرويد | تعلم الكيمياء مجانا

تطبيقات تعلم الكيمياء، نظرا لأهمية الكيمياء فى حياتنا فى عدة مجالات منها مجال الصناعة فى مختلف أنواعها وفى مجال الطب لتقوم بتطوير صناعة الأدوية وفى مجال الفن حيث تساعد على رسوم اللوحات وتدخل فى صناعة الأدوات الخاصة بالتجميل والعديد من المجلات الأخرى والأهميات الأخرى.


تطبيقات لتعلم الكيمياء

دراسة الكيمياء تعد من أهم دراساتك العلمية لأنك سوف تتعرف على العناصر ورموزها الكيميائية ومعرفة كلا من الخواص االفيزيائية والكيميائية لكل عنصر من هذه العناصر.

لذلك إذا كنت ممن يدرسون أو يريدون دراسة الكيمياء سوف نرشح لكم فى هذه التدوينة أشهر تطبيقات الأندرويد لتعلم الكيمياء وتطبيقات لحل مسائل الكيمياء.


تطبيقات لتعلم الكيمياء مجانا للأندرويد


1- Chemistry Dictionary‏

قاموس كيمياء التطبيقات يضم أكثر من ثلاثة آلاف مصطلح فى مادة الكيمياء تعمل هذه المصطلحات على تغطية أكبر عدد من المصطلحات الشائعة ويفضل كثيرا لطالب الكيمياء، ويعمل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

لينك التطبيق:- من هنا





2- Chemical Substances: Organic & Inorganic Chemistry‏

سوف يعلمك أكثر من مائتى مادة كيميائية التى تمت دراستها فى فصول الكيمياء المتقدمة، سوف تتعلم الأسماء المنهجية والصيغ الكيميائية والمركبات الثلاث العضوية والمعدنية والغير العضوية وكلا من الأكاسيد والأحماض والكجولات والهيدروكربونات. يدعم عدة لغات يصل عددها إلى اثنا عشر لغة من بينهم اللغة الإنجليزية وإحدى

لينك التطبيق:- من هنا





3- Chemistry Interactive Textbook, MCQ & Test Bank‏

يعد كتابا فى الكيمياء لشرح المصطلحات الكيميائية والأسئلة المقالية، يشرح كيفية تطيبق المفاهيم الأساسية فى الكيمياء على الحياة التى نعيشها والعالم المحيط بنا، يعتبر بمثابة كتاب مدرسى للطالب ويحتوى على أسئلة بنظام الاختيار من متعدد.





لينك التطبيق:- من هنا 


4- الكيمياء التحليلية تطبيق تعلم الكيمياء

أحد تطبيقات تعلم الكيمياء هذا التطبيق خاص بشرح الكيمياء التحليلية

لينك التطبيق:- من هنا




5- تطبيق Full Chemistry Questions‏

هذا التطبيق يضم العديد من الأسئلة فى الكيمياء، مفيد كثيرا لطلاب الثانوية الذين يحضرون أو يجهزون أنفسهم للإمتحانات، يوفر جميع الأسئلة بحلها المفصل والمفهوم والموجز بشكل بسيط وجيد.

لينك التطبيق:- من هنا




6- كيمياء

تطبيق كيمياء يمكنك من خلاله معرفة التفاعلات الكيميائية وحل معظم المعادلات الكيميائية وبعض الميزات الأخرى سوف تجدها داخل التطبيق.

لينك التطبيق:- من هنا  



7- High School Chemistry: Practice Tests & Flashcards


لينك التطبيق:- من هنا 




8- Chem101‏

أحد تطبيقات تعلم الكيمياء للأندرويد
لينك التطبيق:- من هنا
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-