أخر الاخبار

كورسات مجانية مقدمة من شركة HP الأمريكية بشهادات معتمدة |2021

 كورسات مجانية مقدمة من شركة HP الأمريكية بشهادات معتمدة |2021


قامت شركة HP LIFE بإطلاق مجموعة من الكورسات المجانية لمساعدة كلا من الطلبة والخريجين من الحصول عليها مجانا وبدون أى قيود، وهذا يعد برنامج تعليمى رائع من قبل الشركة والذى يساعد الأشخاص على اكتساب المهارات والتأهيل لدخول سوق العمل.


دورات شركة HP


شركة HP LIFE 

أحد الشركات الأمريكية الخاصة بتقديم البرامج التعليمية والكورسات المجانية للطلاب لمساعدتهم فى التعليم واكتساب المهارات من خلال طرح العديد من الكورسات المجانية والتى لا تفرض أى قيود لمن يرغب فى التسجيل بها.


حيث هذه البرامج التعليمية التى تقوم بطرحها شركة HP LIFE متاحة لجميع الأشخاص حول العالم بأكمله. وذلك للدخول إلى سوق العمل وتنمية واكتساب المهارات والخبرات اللازمة.


تمكنك شركة HP LIFE من الحصول على أى من هذه الكورسات المجانية بالعديد من اللغات والتى بلغ عددها 7 لغات. وهذه فرصة جيدة لأصحاب هذه اللغات من الحصول على كورسات مجانية.




نبذة عن كورسات شركة HP LIFE المجانية

تسعى هذه الشركة لتوفير البرامج التعليمية التى تحتوى على العديد من الكورسات المجانية فى مختلف التخصصات وذلك من خلال تعاونها مع شركائها فى الأماكن المختلفة وذلك لجعل مستقبلك أفضل وأكثر نجاحا.


يمكنك الاستفادة واستغلال هذه الفرصة للتقديم فى الدورات الخاصة بالمجال الخاص بك بأى لغة تريدها من السبع اللغات المتوفرة وأنت فى أى دولة على مستوى العالم مجانا.



كورسات شركة HP LIFE المتوفرة مجانا 

قامت الشركة بتوفير 5 برامج تعليمية فى 5 مجالات وهما الاتصالات والمالية والتسويق والعمليات والابتكار، حيث يضم كل مجال منهم عدة كورسات مجانية وبشهادة معتمدة من الشركة.


كورسات HP المجانية

1- الاتصالات، تستطيع الدخول إلى الكورسات المجانية الخاصة بمجال الاتصالات من هنا


2- المالية، تستطيع الدخول إلى الكورسات المجانية الخاصة بمجال المالية من هنا 


3- التسويق، تستطيع الدخول إلى الكورسات المجانية الخاصة بمجال التسويق من هنا


4- العمليات، تستطيع الدخول إلى الكورسات المجانية الخاصة بمجال العمليات من هنا


5- الابتكار والمشاريع، تستطيع الدخول إلى الكورسات المجانية الخاصة بمجال الابتكار والمشاريع من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-