أخر الاخبار

كورسات تعليم اللغة الفرنسية من البداية | تعلم مجانا

كورسات تعليم اللغة الفرنسية من البداية | تعلم مجانا

يفضل العديد من الأشخاص دراسة وتعلم اللغة الفرنسية من بين العديد من اللغات الأخرى وذلك نظرا لجمالها وأهمية تعلمها حيث تسمى أحيانا اللغة الفرنسية بلغة الحب ويتحدث بها الكثير من الأشخاص حول العالم، لذلك سوف نرشح لك في هذه التدوينة دورات مجانية لتعلم اللغة الفرنسية.

كورسات فى اللغة الفرنسية



تعلم اللغة الفرنسية

اللغة الفرنسية واسعة الانتشار، حيث يتحدث الفرنسية فى جميع أنحاء العالم نحو 300,000,000 شخص ويبلغ ترتيبها بين اللغات الأخرى انتشارا على مستوى العالم اللغة التاسعة.


تتميز اللغة الفرنسية بالسلاسة والسهولة فى التعلم حيث تتشابه أحيانا مع اللغة الإنجليزية في بعض الكلمات وبعض نطق الكلمات وهذا لا يعني أن من يتحدث اللغة الإنجليزية يمكنه التحدث بالفرنسية ولكن كما ذكرنا يوجد تشابه فى بعض الأحيان.





كورس فى اللغة الفرنسية مقدم من المعهد الفرنسى بالأردن ومنصة إدراك  

يهتم هذا الكورس المقدم من المعهد الفرنسي بالأردن بالتعاون مع منصة إدراك بمبدئ تعليم الفرنسية كلغة أجنبية، حيث يتم دراسة وصف النفس والتعبير عن الأذواق المختلفة وتقديم الأشخاص الآخرين والمدن والبلدان وغيرها من الأشياء الأخرى.


فى هذا الكورس سوف تتعلم مبادئ اللغة الفرنسية وتصريف الأفعال وحالات استعمال الأفعال وقواعد المذكر (التذكير) والمؤنث (التأنيث) للصفات، والجنسيات والمهن والأماكن.


 وسف تدرس وتتعرف على البلدان وحروف الجر المتنوعة وتركيب الجملة البسيطة ونفى الجمل وأدوات التنكير والتعريف والتعبير عن الأحاسيس المختلفة والتعريف عن النفس ووصف المظهر الخارجي.

يتكون هذا الكورس من أربعة وحدات وهما:-

الوحدة الثانية: فعل يكون
الوحدة الثالثة: فعل يملك
الوحدة الرابعة: فعل يذهب

رابط الكورس:- من هنا









كورس  3Minute French - Free taster course | Lessons for beginners 

3 دقائق باللغة الفرنسية، سوف تتعلم التحدث بالفرنسية بثقة والمواقف اليومية وفهم كل ما يقال لك وبناء جملك الخاصة بعد دراستك للدرس الأول، وسوف تكون قادر على بناء قواعد من مفردات الكلمات والعبارات وفهم القواعد النحوية فى اللغة الفرنسية بسهولة.

رابط الكورس:- من هنا


كورسات تعليم اللغة الفرنسية على اليوتيوب

كورس كامل فى اللغة الفرنسية:- من هنا 

كورس تعلم الفرنسية - تعلم المفردات الفرنسية بالصور:- من هنا
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-