أخر الاخبار

كورسات المركز الثقافى البريطانى | الحياة الدراسية فى المملكة المتحدة

 

 كورسات المركز الثقافى البريطانى | الحياة الدراسية فى المملكة المتحدة


أحد أهم المؤسسات التى تقوم بتأهيلك لتكملة دراستك فى دولة بريطانيا(المملكة المتحدة)، حيث أطلق المركز الثقافى البريطانى دورتين لكى يساعدك على معرفة الحياة وطريقة المعيشة فى المملكة المتحدة إذا كنت طالب وترغب فى الدراسة هناك أو أن كنت خريج وتريد الدخول لسوق العمل. 


كورسات المركز الثقافى البريطانى



الدراسة في المملكة المتحدة: دليل لوكلاء التعليم

دورة تدريبية خاصة بوكلاء التعليم، تم إنشاؤها كأساس لهم وهم اللذين يريدون أو يتطلعون إلى تقديم المعلومات الكافية أو المشورة للطلاب الراغبون فى الفدوم إلى المملكة المتحدة لإكمال دراستهم هناك.


حيث تعد هذه الدورة مفيدة جدا لكل من يريد الدراسة فى الولايات المتحدة لمعرفة الحياة ومعرفة الكثير من المعلومات.

 الدخول إلى الكورس:-  من هنا




الدراسة في المملكة المتحدة: التحضير للعمل

هذه الدورة تم تخصيصها للطلاب الخريجين من أى دولة من التعليم العالى فى المملكة المتحدة الذين يريدون الدخول إلى سوق العمل أو يعودون لسوق العمل، ويمكن أن يكون الخريجين قاموا بالدراسة فى المملكة المتحدة أو غيرها أو يتطلعوا إلى الحصول على مؤهل عالى فى المملكة المتحدة.


هذه الدورة لكل الخريجين على المستوى الدولى، حيث تخرج حوالى 12 مليون طالب من مؤسسات التعليم العالى الموجودة بالمملكة المتحدة وذلك فقط فى العشر سنوات الفائتة أو الماضية.

الدخول إلى الكورس:- من هنا 





كورس فى اللغة الإنجليزية

قام المجلس الثقافى البريطانى بالتنسيق مع المنصة التعليمية إدراك فى تقديم كورس فى اللغة الإنجليزية فى مهارات المحادثة للمبتدئين مجانا.

الدخول إلى الكورس:- من هنا

إقرأ أيضا:- كورس اللغة الإنجليزية بالجامعة البريطانية مجانا على منصة معارف


Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-