أخر الاخبار

أفضل التطبيقات لحل المسائل الرياضية للأندرويد والأيفون بسهولة

أفضل التطبيقات لحل المسائل الرياضية للأندرويد والأيفون بسهولة


يبحث العديد من الطلاب عن أماكن أو مواقع أو تطبيقات لحل المسائل الرياضية بسهولة وشرح طرق الحل خطوة بخطوة، لذا قمنا بترشيح ثلاثة تطبيقات مجانية لحل المسائل الرياضية وفهم خطوات الحل خطوة تلو الأخرى.


تطبيات لحل المسائل الرياضية

حيث أن هاتفك المحمول ليس يتم استخدامه فقط فى وسائل التواصل الاجتماعى بل يمكنك الاستفادة منه عن طريق تخصيصه للدراسة والبحث والتعلم عن بعد واستغلال أوقات الفراغ فى المذاكرة والتعلم.


لذلك سوف نرشح لكم ثلاثة تطبيقات لحل المسائل الرياضية فى مختلف فروعها مثل فرع الجبر والتفاضل وفرع الإحصاء، وأيضا العمليات الحسابية العادية والبسيطة.


أفضل ثلاثة تطبيقات تساعدك فى حل المسائل الرياضية فى مختلف فروعها


تطبيق Photomath

أحد التطبيقات المجانية لحل المسائل الرياضية، يتميز هذا الموقع بقوته فى هذا المجال فى كل أنحاء العالم. ويتميز هذا التطبيق فى أنه يدعم عدة طرق لاستقبال المسألة منك كمستخدم.



يمكنك كتابة المسألة عن طريق استخدام الحاسبة داخل التطبيق أو عن طريق تشغيل الكاميرا ووضعها على المسألة المراد حلها سواء هذه المسألة من كتاب ما أو مكتوبة بخط يدك أنت. 



يتم تقسيم المسألة الرياضية المراد حلها إلى عدة خطوات حتى تستطيع فهم الحل وطريقة الحل. يقوم هذا التطبيق بحل العديد من المسائل المختلفة فى عدة فروع فى الرياضيات مثل فرع الجبر وفرع التفاضل وفرع حساب المثلثات، ويقوم بالعمليات الحسابية العادية مثل الكسور والجذور وغيرها من العمليات الحسابية الأخرى.

رابط التطبيق للأندرويد:- من هنا

رابط التطبيق للأيفون:- من هنا 







تطبيق Microsoft Math Solver

أحد التطبيقات المجانية لحل المسائل الرياضية، هذا التطبيق تم إطلاقه من قبل شركة مايكروسوفت وهذا يجعله من أشهر التطبيقات وأكثرها تنافسا بين التطبيقات الأخرى.


يقوم بحل المسائل الرياضية فى عدة فروع وهى الجبر والإحصاء والتفاضل ويقوم بحساب العمليات الحسابية العادية أيضا والبسيطة والمصفوفات والمحددات وغيرها من العمليات الحسابية الأخرى.

رابط التطبيق للأندرويد:- من هنا

رابط التطبيق للأيفون:- من هنا








تطبيق MalMath: Step by step solver‏

أحد التطبيقات المجانية لحل المسائل الرياضية خطوة بخطوة، الهدف من هذا التطبيق هو شرح خطوات حل المسائل الرياضية خطوة بخطوة، ويوجد داخله العديد من المسائل الرياضية فى مختلف فروعها.


وما يميز هذا التطبيق أنه يدعم عدة لغات يبلغ عددها نحو 13 لغة، وهذه ميزة جميلة حتى يتمكن الأشخاص من مختلف أنحاء العالم من فهم التطبيق وتوافر لغتهم من بين 13 لغة يدعمها التطبيق.

رابط التطبيق للأندرويد:- من هنا 

رابط التطبيق للأيفون:- من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-