أخر الاخبار

تعلم البوربوينت من البداية حتى الاحتراف مجانا | تعلم من اليوتيوب

تعلم البوربوينت من البداية حتى الاحتراف مجانا | تعلم من اليوتيوب

يعد برنامج البوربوينت من أهم البرامج التى تنتمى لسلسلة الأوفيس المشهورة ويبحث الكثير من الأشخاص على بعض الدورات التى تقوم بشرح وتعليم البوربوينت مجانا لجميع المستويات بداية من المستوى المبتدئ.


تعلم البوربوينت من الداية



البوربوينت PowerPoint وأهميته

يتميز البوربوينت بأنه أداء من أدوات التعليم وذلك من خلال العروض التقديمية أو عرض الشرائح التى قد تم عملها وتجهيزها حيث تعرض بما تحتويه من موضوعات وأى محتوى أخر تم تصميمه من خلاله.



ونظرا للعديد من المميزات التى يتميز بها البوربوينت والعديد من الإضافات الموجودة به جعلته من أحد وسائل التعليم الناجحة التى يعتمد عليها، حيث أشتهر باستخدامه فى العملية التعليمية.



البوربوينت من البرامج المعروفة على مستوى العالم وليس على مستوى دولتنا فقط، لما فيه من سهولة فى الاستخدام وبراعة فى التصميم والتنفيذ ووجود العديد من الشرائح المصممة من قبل البرنامج والجاهزة.



فى هذه المقالة سوف نعرض لمن يريدون تعلم برنامج البوربوينت بعض الكورسات الموجودة على اليوتيوب لتعليم البوربوينت من الصفر خطوة بخطوة للمبتدئين حتى وإن كنت لا تعرف أن تصمم شئ به، سوف تبدأ من الصفر من خلال هذه الكورسات.


تعليم بوربوينت وتعلم طريقة عمل درس على البوربوينت


كورسات بوربوينت بالعربى 

دورة شرح بوربوينت 2010 للمبتدئين - ICDL:- من هنا


 دورة بوربوينت 2016- العروض التقديمية:- من هنا


دورة بوربوينت أوفيس 2010:- من هنا


 دورة لتعلم أساسيات البوربوينت:- من هنا


تعلم البوربوينت فى ساعة واحدة:- من هنا 



كورسات بوربوينت بالإنجلش

كورس بوربوينت 2016  2019 للمبتدئين:- من هنا


كورس برنامج PowerPoint 2019 للمبتدئين:- من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-