أخر الاخبار

تطبيقات للمهندسين المدنيين للأندرويد مجانا

 

تطبيقات للمهندسين المدنيين للأندرويد مجانا

يبحث طالب وخريج الهندسة المدنية على مصادر أو أماكن ليتعلم منها أكثر ولكى تساعده فى مجال عمله فى هذا التخصص، لذلك سوف نرشح لكم فى هذه التدوينة أفضل التطبيقات الموجودة على متجر بلاى الخاصة بطلاب الهندسة المدنية مجانا.


تطبيقات مجانية للمهندس المدنى



تطبيقات للمهندس المدنى

وبما أن الهاتف المحمول أصبح الجهاز الوحيد الأكثر استخداما من قبل الأشخاص على مستوى العالم، فأصبح من السهل لمستخدمى الهواتف المحمولة من الوصول إلى ملفاتهم التى تخص عملهم ومراجعتها دون الحاجة فى كل مرة إلى تشغيل جهاز كمبيوتر أو لاب توب.




لذلك قمت بترشيح 3 تطبيقات فى مجال الهندسة المدنية التى قد توفر عن طلاب أو خريجين المجال الكثير من التعب والجهد، سوف تتعرف عليها من خلال هذه التدوينة.





إليك 3 تطبيقات لا غنى عنها للمهندس فى مجال الهندسة المدنية

Engineer Assistant

ينقسم هذا التطبيق إلى عدة أقسام وهى: تحويل الوحدات والهندسة والكمية والتصميم، حيث يعتبر كل قسم من هذه الأقسام مسئول عن أداء خاص به، فمثلا الكمية نستخدمها لحساب كميات المواد، والهندسة فى حساب أحجام ومحيطات بعض الأشكال الهندسية.

لينك التطبيق:- من هنا 





(Civil Engineering (Interview Preparation

يحتوى هذا التطبيق الممتاز على العديد من الأسئلة الخاصة بمجال الهندسة المدنية، ويمكنك الاستفادة منه أيضا كمصدر للعديد من المعلومات والأسئلة التى قد تواجهك فى مقابلات العمل لاحقا.

لينك التطبيق:- من هنا








Civil Engineering Dictionary

هذا التطبيق يمكنك من خلاله البحث عن أى كلمة تخص هندسة مدنية لمعرفة معناها فى المجال، ويمكنك أيضا كمستخدم اقتراح بعض الكلمات التى لا تتواجد وتعطى لها معنى.

لينك التطبيق:- من هنا




إذا كنت تستخدم أو تعرف تطبيقات غير التطبيقات التى قمنا بذكرها فى مجال الهندسة المدنية، قم بوضعها فى التعليقات حتى يستفيد الجميع.

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-