أخر الاخبار

تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال للأندرويد مجانا

 

تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال للأندرويد مجانا


سوف أقدم لكم فى هذا المقال بعض التطبيقات لتعليم الانجليزية للاطفال الموجودة google Play، تقوم هذه التطبيقات تعليم الأطفال الانجليزية باللعب ويوجد بها العديد من كلمات انجليزى للأطفال.


تطبيقات لتعلم الانجليزى للاطفال


تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

يبحث العديد من أولياء الأمور عن مواقع أو تطبيقات لتعليم أطفالهم المواد الدراسية المقررة عليهم أو لتعليم أطفالهم اللغات سواء اللغة الإنجليزية أو غيرها من اللغات الأخرى. ونظرا لاهتمام العديد من أولياء الأمور لتعليم أبناءهم اللغة الإنجليزية، قمت بجمع عدة تطبيقات للأندرويد مجانا لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية.


English For Kids

من التطبيقات المجانية الهامة للأطفال حيث يلعب هذا التطبيق دورا مهما فى تحسين المفردات لدى الأطفال وأيضا القراءة والاستماع.

لينك التطبيق:- من هنا 

محتوى مرشح لك:- كورس فى اللغة الإنجليزية مقدم من الجامعة البريطانية





Learn English for Kids - First Words in English‏

هذا التطبيق وسيلة لتعليم الأطفال المفردات اليومية ومناسب للأطفال حتى سن السابعة من عمرهم، يحتوى على مفردات الجسم والأشكال والفواكه والملابس والغذاء وغيرها من المفردات الأخرى.

لينك التطبيق:- من هنا

محتوى مرشح لك:- أهم 4 مواقع تعليمية للأطفال من سن 8-16 سنة





English for Kids: Learn & Play‏

هذا التطبيق يستهدف الأطفال من سن 6 إلى سن 12 سنة، حيث يؤكز هذا التطبيق على القواعد النحوية فى اللغة الإنجليزية ويدعم عدة لغات منها الكورية والاسبانية، يحتوى على 24 محاضرة أو درس لتعلم 200 كلمة أو أكثر.

لينك التطبيق:- من هنا







Learning Phonics for Kids‏

هذا التطبيق عبارة عن لعبة للأطفال مثيرة جدا فى اللغة الإنجليزية ويهتم بالجزء الخاص بالصوتيات، وطريقته ممتعة جدا فى التعلم.
لينك التطبيق:- من هنا




إذا كنت تستخدم غير هذه التطبيقات لتعليم طفلك اللغة الإنجليزية قم بكتابة اسم التطبيق الذى تستخدمه فى التعليقات حتى يعرف الأباء كل تطبيقات تعلم الانجليزية لأطفالهم.

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-