أخر الاخبار

وظيفة إدارية لدى شركة VISA

 

وظيفة إدارية لدى شركة VISA

وظيفة ادارية

يمكنك الآن الحصول على وظيفة ادارية لدى شركة VISA بشرط أن تستوفى الشروط المعلنة والمطلوبة للالتحاق بالوظيفة



وظيفة إدارية فى شركة VISA







وصف الشركة

بصفتها الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، تتمثل مهمة Visa في توصيل العالم من خلال شبكة دفع أكثر إبداعًا وموثوقية وأمانًا - مما يتيح للأفراد والشركات والاقتصادات الازدهار.

 توفر شبكة المعالجة العالمية المتقدمة الخاصة بنا، VisaNet، مدفوعات آمنة وموثوقة حول العالم، وهي قادرة على التعامل مع أكثر من 65000 رسالة معاملة في الثانية.

 إن تفاني الشركة في الابتكار يقود النمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، ويغذي حلم مستقبل غير نقدي للجميع في كل مكان. بينما ينتقل العالم من العالم التناظري إلى الرقمي، تطبق Visa علامتنا التجارية ومنتجاتنا وموظفينا وشبكتنا وحجمنا لإعادة تشكيل مستقبل التجارة.





معلومة إضافية عن VISA

Visa هي صاحب عمل EEO. سيحصل المتقدمون المؤهلون على الاعتبار للتوظيف بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الإعاقة أو حالة المحاربين القدامى المحمية.

 ستأخذ فيزا في الاعتبار أيضًا المتقدمين المؤهلين للتوظيف الذين لديهم تاريخ إجرامي بطريقة تتفق مع إرشادات EEOC والقانون المحلي المعمول به.







المؤهلات الأساسية  المطلوبة

سنتان من الخبرة في العمل مع درجة البكالوريوس أو درجة متقدمة (مثل الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال أو دكتوراه في الطب أو دكتوراه في الطب أو دكتوراه) في علوم الكمبيوتر أو مجال مشابه.

تابع موقعنا حتى يصلك كل جديد من وظائف الادارية






التقديم للوظيفة: من هنا 

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-