أخر الاخبار

كورسات مجانية كاملة مقدمة من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)


 كورسات مجانية كاملة مقدمة من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)

يقدم الآن معهد ماساتشوستس(MIT) العديد من الكورسات المجانية فى مختلف المجالات، قم بالإطلاع على الكورسات المجانية المتاحة، وقم بالتسجيل فى الكورسات المناسبة لك، لكى تقوم  باكتساب وتنمية المهارات لديك ولكى تكون مؤهل لسوق العمل.


كورسات مجانية من معهد MIT


 جامعة أو معهد MIT 

MIT هى اختصار لـ (Massachusetts Institute Of Technology) وهو (معهد ماساتشوستس للتقنية)

إنها جامعة في كامبريدج، فى ماساتشوستس، تم تأسيسها سنة 1861. حيث يعتبر هذا المعهد أو هذه الجامعة  واحد/واحدة من أبرز المعاهد/الجامعات على مستوى العالم.


أبرز العلماء الذين عملوا بها

 عمل فى هذه الجامعة العديد من العلماء النبلاء مثل نوربرت فينر.


مهمة جامعة MIT الرئيسية

وتتمثل مهمتها الرئيسية في التعليم والبحث فى العديد من التطبيقات العملية للعلوم والتكنولوجيا.


أعضاء هيئة التدريس والطلاب

يدرس فى هذه الجامعة حوالى عشرة الآف طالبا من جنسيات مختلفة ومتنوعة على مستوى العالم، ويعمل بهذه الجامعة هيئة تدريس متميزة ومشهورين بالتفوق والامتيازات فى أبحاث التكنولوجيا وتطبيقاتها، حيث يبلغ عدد أعضاء هيئة التدريس نحو 950 فردا.

وحصل 50 من أعضاء هيئة التدريس على جائزة نوبل العالمية.


المؤسس والهدف من التأسيس

قام ويليام باتون روجرس بتأسيس هذه الجامعة أو المعهد فى سنة 1861م، وكان يأم بأن هذه الجامعة سوف يكون قادر على تقدم وتطور التنمية الصناعية فى الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا سوف يتم من خلال نظام يشمل كلا من التعليم والبحث والصناعة.


مكانتها العلمية

صنفت هذه الجامعة على أنها أول أفضل جامعة من بين مائتى جامعة على مستوى جامعات العالم. وصنفت من قبل مجلس البحث القومى سنة 1995 على أنها أول أفضل الجامعات على مستوى الولايات المتحدة من ناحية السيرة الطيبة والسمعة، وصنفت أنها رابع أفضل الجامعات حصولا على الجوائز.

الآن قامت جامعة MIT بتقديم العديد من الكورسات فى المجالات المختلفة، لمساعدتك فى اكتساب وتنمية مهاراتك والتطور من ذاتك، قم الآن بالتجسل فى الكورسات المتاحة لمجالك مجانا.


كورسات جامعة MIT

الدخول والتسجيل فى الكورسات:- من هنا


كورسات مرشحة لك أيضا

  1. كورسات جامعة هارفارد:-  من هنا
  2. كورسات جامعة أكسفورد:- من هنا
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-