أخر الاخبار

كورسات مجانية مقدمة من قبل جامعة أكسفورد (Oxford University)


كورسات مجانية مقدمة من قبل جامعة أكسفورد (Oxford)

إليك الآن بعض الكورسات المجانية فى مختلف المجالات العلمية مقدمة مجانا من قبل جامعة أكسفورد(Oxford)، قم بالإطلاع على الكورسات، وقم باختيار الكورسات المناسبة لك ولمجال عملك مجانا.


كورسات جامعة أكسفورد


جامعة أكسفورد (The University Of Oxford)

تقع جامعة أوكسفورد فى إنجلترا فى مدينة أوكسفورد. وتعتبر جامعة أوكسفورد أولى أقدم الجامعات على مستوى العالم الغربى.






مكانة جامعة أكسفورد العلمية

جامعة أكسفورد هي مبنى علمي قديم يقع في أكسفورد بإنجلترا. وتشير بعض الأدلة إلى أن التدريس بالجامعة بدأ سنة 1096، وهذا مما يجعلها أقدم جامعة في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وأيضا ثاني أقدم جامعة تعمل باستمرار في العالم.


 ويعتبر تاريخ وتأثير جامعة أكسفورد يجعلها واحدة من أقدم الجامعات في العالم، لأنها كانت دائمًا واحدة من أفضل الجامعات في مختلف المجالات في العالم.


توفر جامعة أكسفورد بعض التجارب الفريدة وذلك لطلاب الدراسات العليا، وأيضا تعطيهم وتوفر لهم فرصة العمل مع كبار العلماء وأفضل المكتبات والمتاحف في العالم.


تعد جامعة أكسفورد أقدم جامعة في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، وأعرق جامعة في المملكة المتحدة ورابع أفضل الجامعات على مستوى العالم، وهي جامعة فريدة من نوعها لها تاريخ طويل.






كليات جامعة أوكسفورد(Oxford)


هناك 38 جامعة مستقلة في أكسفورد، وهي مستقلة، ونظام الجامعة هو الذي يجعل جامعة أكسفورد ناجحة. وهذه الكليات تشمل كليات الطب وكليات العلوم وغيرها من الكليات الأخرى.

قم باختيار الكورسات المتاحة لك، وقم بدراستها حتى تنمى مهاراتك وتقوم بتطوير ذاتك وتقوم بإضافة مهارات أخرى حتى تكون مؤهل لسوق العمل.

تساعدك هذه الجامعات من تغيير حياتك إلى الأفضل فى مجال عملك من خلال الكورسات التى تتيحها لك مجانا، وتكون هذه الكورسات فى مختلف المجالات، وخصوصا فى المجالات الأكثر طلبا والأكثر شهرة فى زمننا هذا.


أدخل وسجل فى كورسات جامعة أكسفورد:-  من هنا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-