القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 12000 كتاب مجانا مقدم من جامعة نيويورك أبوظبى

 

أكثر من 12000 كتاب مجانا مقدم من جامعة  نيويورك أبوظبى

تقدم لك الآن جامعة نيويورك أبوظبى العديد من الكتب المجانية التى بلغ عددها أكثر من اثنا عشر ألف كتابا فى مختلف المووضوعات، قم بالدخول إلى هذه الكتب، وقم باختيار الكتاب المناسب لك من بين هذه الكتب.

12000 كتاب مجانا

بعض المشاكل التى تواجههنا عند البحث على الكتب

الكثير يبحث عن الكتب المجانية من خلال الإنترنت حتى يحصل على الكتاب المناسب له، أو الكتاب الخاص بمجاله، ويستصعب البعض منا البحث عن هذه الكتب وعدم وجود مصادر للبحث عن الكتب، والبعض الآخر أحيانا لا يجد كتابه الذى يبحث عنه متوفرا.

ويوجد العديد من المشاكل الأخرى التى تواجههنا عند البحث على الكتب.

وتتوافر الكتب على بعض المواقع على الإنترنت ولكنها ليست مجانية، وإنما بمالغ مادية قد تكون غالية أو رخيصة. وفى هذه الحالة يلجأ البعض منا إلى بعض المواقع التى توفر هذه الكتب مجانا. 

12000 ألف كتاب

دلوقتى جامعة نيويورك أبوظبى هتساعدك تلاقى كتابك اللى بتدور عليه بكل سهولة، سواء كان الكتاب ده فى مجالك أو كتاب مفضل لديك فى العديد من الموضوعات، وكمان هتلاقى الكتاب مجانى وهتقدر تنزله بكل سهولة.

جامعة نيويورك أبوظبى موفرة ليك أكثر من 12 ألف كتاب فى الموضوعات المختلفة مجانا، تقدر تدخل وتبحث على الكتاب اللى أنت عاوزه وتحمله بسهولة ومنغير ولا مليم.


عن جامعة نيويورك أبوظبى 

تقع جامعة نيويورك أبوظبى فى دولة الإمارات العربية، وتم افتتاح الحرم الجامعى فى عام 2010 شهر سبتمبر.

تجمع جامعة نيويورك أبوظبي بين الدورات المختارة في مجالات الفنون والهندسة والعلوم بالتنسيق مع مركز عالمي للأبحاث المتقدمة والمنح الدراسية ، وتسعى جاهدة وتبذل مجهودا وذلك لتمكين طلابها من النجاح فى التحديات التى تواجههم بشكل عام.

قم بالدخول على موقع جامعة نيويورك أبوظبى، وقم بالدخول على الكتب المجانية، وقم باختيار الكتاب الذى ترى موضوعه مناسب لك.

متنساش تعمل متابعة للموقع علشان يوصلك كل جديد

  تقدر تدخل الى موقع الجامعة من هنا 

لزيارة وتسجيل الإعجاب على صفحتنا على فيس بوك من هنا 

Mahmoud El-Maghraby
Mahmoud El-Maghraby
مهندس برمجيات، مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والمعلومات. مؤسس دليلك للمعرفة والتعلم ومتخصص فى صناعة المحتوى التعليمى، أسعى لمساعدة أكثر عدد من الشباب فى البدء فى التعليم الذاتي facebook

تعليقات