أخر الاخبار

كورس ielts مجانا من جامعة كامبريدج(Cambridge)

كورس ielts مجانا من جامعة كامبريدج(Cambridge)

تساعدك جامعة كامبريدج على اجتياز اختبار ielts الذى سوف يساعدك على التقديم والسفر والهجرة إلى الخارج وقبولك فى العمل أيضا.


لماذا يجب تأدية هذا الاختبار(اختبار الأيلتس)؟؟

توجد بعض الأسباب التى تجعلك مضطر على تأدية اختبار الأيلتس.
ومن هذه الأسباب:-

 السبب الأول 

توجد بعض المؤسسات التعليمية فى وطننا العربى تشترط على Score معين من يريدون العمل أوالحصول أو الالتحاق والتسجيل فى أى برنامج  لديها سواء للبكالوريوس أو للدراسات العليا.


وعلى سبيل المثال هنا فى مصر، تطلب الجامعة الأمريكية هذا الاختبار والذى يعتبر شرطا أساسيا لديها للتسجيل فى المنح والدراسة.


السبب الثانى 

عند الدراسة فى الخارج يكون اختبار الـ ietls شرطا أساسيا للإلتحاق بالدراسة فى الخارج فى أى دولة طالما سوف تدرس وتتعلم باللغة الإنجليزية ويتم طلب Score عالية إذا كنت ترغب فى الحصول على منحة ما فى الخارج.


السبب الثالث

عندما ترغب فى الهجرة إلى أى دولة تكون لغتها الإنجليزية كدولة كندا مثلا، سيختبرونك فى اللغة الإنجليزية وحينها سيتطلب منك أن تكون حاصل على Score عالى فى الاختبار(اختبار الأيلتس).

 وما سبق يعتبر من أهم الأسباب لاختبار الأيلتس، ولكن توجد أسباب أخرى لم يتم ذكرها

ما هو الغرض من اختبار الأيلتس؟

الغرض من اختبار الأيلتس هو تحديد كفاءتك فى اللغة الإنجليزية حتى تكون مؤهل للهجرة أو الدراسة فى الخارج أو بمعنى آخر الهجرة أو الدراسة فى أى دولة لغتها الإنجليزية.

ماذا تقدم لك جامعة كامبريدج؟

جامعة كامبريدج(Cambridge) عاملة كورس فى الأيلتس مجانا، والغرض منه هو الإعداد أو التجهيز لإختبار الأيلتس.

هتلاقى فى الموقع فيديوهات عن كيفية تحسين المهارات لديك، وهتلاقى فيديوهات فى الكتابة، وفيديوهات فى القراءة، وفيديوهات فى الاستماع، وفيديوهات فى التحدث، وهتلاقى أهم نصائح الأيلتس، وهتلاقى بعض الأخطاء الشائعة فى الأيلتس.

.يقوم هذا الكورس على عدة أساسيات 

          

 Listen     Speaking      Reading     Writing  

  

   وأجمل ما فى الكورس ده، فيه حاجة جميلة جدا اسمها Ielts common mistikes، ودى هتلاقى فيها معظم الأخطاء اللى الكل بيقع فيها دائما فى الامتحان، فهتلاقيها موجودة بحيث متغلطش أنت كمان وتقع فيها.

وده فيديو هيوضحلك برضو يعنى ايه اختبار ايلتس وهتستفاد منه كتير، تقدر تدخل على الفيديو من هنا ادخل على موقع الجامعة واتفرج على الكورس، وجهز نفسك لأى دراسة خارجية أو أى منحة أو أى هجرة.


الدخول إلى كورس الأيلتس

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-