أخر الاخبار

كورس إكسل (Excel) مجانى للمبتدئين بشهادة معتمدة وشرح باللغة العربية

 

كورس إكسل (Excel) مجانى للمبتدئين بشهادة معتمدة وشرح باللغة العربية

لمن يرغبوا فى تعلم برنامج مايكروسوفت إكسل، إليك الآن دورة مجانية فى برنامج مايكروسوفت إكسل وبشهادة معتمدة، سوف تحصل على الشهادة بعد إتمامك للدورة.



مايكروسوفت إكسل (Microsoft Excel)

مايكروسوفت إكسل، هو أحد برامج مايكروسوفت ويتميز بالعديد من الخصائص المفيدة جدا فى بعض العمليات الحسابية، فيعتبر من أهم البرامج التى يستخدمها المحاسبون، لأن به ميزات وأدوات تساعدهم على إنشاء الجداول الحسابية التى يريدونها.

لذلك يعتبر تعلم الإكسل وإتقانه ومعرفة كل خصائصه وكل أدواته بالنسبة للمحاسيبن شئ فى غاية الأهمية وسيفيدهم كثيرا.





مميزات برنامج الإكسل

يتميز برنامج مايكروسوفت إكسل بالعديد من الخصائص والأشياء والعمليات التى يقوم بها، والتى توفر على الكثير بعض الوقت. ومن أهم هذه المميزات، أنه يقوم بإنشاء الرسوم البيانية، وقواعد البيانات، والرسوم، والجداول، والحسابات الآلية.

وما سبق يسمى بجداول البيانات، حيث يقوم إكسل بإنشاء جميع الجداول الحسابية، ويمكن أيضا استخدام الإكسل فى حساب الميزانيات، ودمج العمليات الحسابية، وإنشاء عروض وخطط أسعار معينة. 

يتم أيضا إنشاء الرسوم البيانية باستخدام الإكسل مثل الأشرطة، والمخططات الدائرية، إلخ. حيث تقوم بتصوير القيمة بدقة عالية وتقوم بتفسيرها فى الحال. 

يقوم بأداء العمليات الحسابية فى بسرعة كبيرة جدا قد تستغرق أحيانا بضع لحظات فقط، ولايأخذ وقت طويل إطلاقا.





أهداف برنامج الإكسل

تمثيل أى من البيانات فى مخططات أو رسومات بيانية

تمثيل أى من الأرقام فى مخططات أو رسومات بيانية

وضع الجداول فى شكل قاعدة بيانات خاصة بها

تطبيق المعادلات على الجداول الحسابية بسهولة





منصة معارف فى جملة

منصة تعليمية هدفها تقديم الكورسات التى تخص سوق العمل لتدريبك واكتسابك للمهارات وتنمية مهاراتك وتميزك فى مجالك، حتى تكون مؤهل لسوق العمل.




رسوم منصة معارف 

لا يتطلب منك أى مبالغ مادية نهائيا، ولا يشترط منك جنسية أو لغة أو سن معين. يستطيع أى شخص من الدخول إلى المنصة والتسجيل فى الكورسات والحصول على شهادة مجانية فعد إتمامه للكورس.




شروط التقديم فى الدورة

يجب أن يكون لديك حساب على المنصة حتى تستطيع التسجيل فى هذه الدورة أو غيرها من الدورات الأخرى، وإن لم يكن لديك حساب على المنصة، قم بإنشاء حساب من خلال البريد الإلكترونى الخاص بك.

التسجيل فى دورة الإكسل المجانية من هنا
متنساش تعمل متابعة لموقعنا علشان يوصلك كل جديد
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-