أخر الاخبار

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة

تعلم اللغة الفرنسية

أهمية اللغة الفرنسية

اللغة الفرنسية من أكثر اللغات الشيقة والمتتعة، ومن أكثر اللغات التى يبحث عنها البعض من الناس. نظرا لأهميتها فى مجال الدراسة وفى مجال بعض الأعمال.

ونظرا لذلك قمنا بجمع العديد من التطبيقات التى يمكن من خلالها تعلم اللغة الفرنسية بسهولة، وأكثر شئ ممتع هو انك تقدر تحمل التطبيق على الموبايل الخاص بك وتمارس اللغة فى أى مكان تتواجد فيه.


واليك أهم التطبيقات التى تستطيع من خلاها تعلم اللغة الفرنسية بسهولة من خلال تحميلها من على متجرplay.



1- تطبيق Busuu

هو أحد التطبيقات المشهورة لتعلم اللغة الفرنسية. سوف تتعلم من خلال هذا التطبيق مفردات اللغة، والقواعد اللغوية المتعلقة بموضوع كل محاضرة أو كل درس.

وأيضا سوف تستطيع اللقاء بالناطقين باللغة من مستوى أنحاء العالم.








2- تطبيق Drops

تعلم أكثر من 2000 كلمة فى اللغة الفرنسية

من أشهر البرامج أيضا لتعلم اللغة الفرنسية وبعض اللغات الأخرى. حيث فى مدة قدرها 5  قائق فى اليوم، يمكنك تعلم اللغة الفرنسية من خلال دورات الصور الرائعة والممتعة. وأجمل ما يميزه أنه فى فترات قصيرة يمكن أن تتعلم أشياء كثيرة حيث لا يجبرك على البقاء فترات طويلة فى الدرس أو المحاضرة.










3- تطبيق Learn French Offline

تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية بطريقة فعالة. حيث يحتوى هذا التطبيق على حوالى 1001 عبارة فى اللغة الفرنسية ونطقها صوتيا.










4- تطبيق Memrise

يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية وأكثر التطبيقات نجاحا، وما يميزه أنه يدعم اللغة الفرنسية. سوف تتعلم مفردات وقواعد اللغة بسهولة وأيضا يستخدم هذ التطبيق مسارا فى تعلم اللغة الفرنسية من خلال الألعاب.










5- تطبيق Mondly

يضم هذا الموقع العديد من اللغات التى يمكن من خلالها تعلم اللغة. يضم هذا الموقع العديد من الدروس والمفردات وقواعد اللغة والعبارات، وتستطيع الاستماع الى اللغة من المتحدثين. يستخدم هذا التطبيق حوالى 50 مليون شخص.




ملحوظة: يوجد تطبيقات منها متاحة مجانا فى المستوى الأول فقط من تعلم اللغة وباق المستويات ليست مجانية ويتطلب لاكمالها الاشتراك الشهرى أو الاشتراك الاسبوعى على حسب نظام الدفع لكل تطبيق.

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-