أخر الاخبار

خمسة مواقع سوف تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

 خمسة مواقع سوف تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

تعلم اللغة الإنجليزية


أهمية اللغة الإنجليزية


نظرا لأهمية اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال، حيث أعطت الشركات على مستوى العالم الأولوية للغة الإنجليزية أن تكون اللغة التي يمكن من خلالها التواصل فيما بينهم، وكثيرا من الأهميات الأخرى.

ونظرا أن من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الناس على جوجل أو يوتيوب هو كيفية تعلم اللغة الإنجليزية، وما هي المواقع التي تساعد على ذلك.


وبناءا على ذلك جمعنا لك 5 مواقع مهمة سوف تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة.



   إليك المواقع التى سوف تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية


1- موقع English Banana

يوفر الموقع أكثر من 4000 صفحة من الموارد المجانية القابلة للطباعة لتدريس اللغة الإنجليزية وتدريسها كلغة ثانية. كما يوفر هذا الموقع أيضا كتب دورات اللغة الإنجليزية المجانية والبودكاست والكثير من الموارد المجانية الأخرى. كما يمكن لأى شخص استخدام هذا الموقع والاستفادة منه.

الدخول الى الموقع


 


2- موقع English Page

هذا الموقع يوجد به العديد من الدروس فى قواعد اللغةالإنجليزية، ويمكنك أيضا أن تقوم بالعديد من التمارين لأنه يحتوى على تمارين على القواعد التى تدرسها.

باختصار، هذا الموقع سوف يعلمك قواعد اللغة الإنجليزية جيدا، وستكون متميز فى قواعد اللغة الإنجليزية.

الدخول الى الموقع 







3- موقع English Club

هذا الموقع سوف يساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية مع الاخرين، وأيضا سوف يساعدك على اتقان اللغة الإنجليزية، ومن أكثر الأشياء الممتعة التى تود فيه، هو أنه يحتوى على قسم يوجد فيه ألعاب، هتقدر من خلالها تنمى اللغة لديك.

الدخول الى الموقع






4- موقع English Grammar

هذا الموقع يمكن من خلال اسمه أن تعرف ماذا يحتوى

يحتوى هذا الموقع على الموضوعات التى تشمل القواعد النحوية فى اللغة الإنجليزية وكيفية استخدام الكلمات، وكيفية تكوين الجمل، وأيضا يتوفر به اختبارات على ما تم دراسته.

الدخول الى الموقع 





5- موقع English Teacher Melanie 

هذا الموقع سوف يساعدك على استماع كلمات اللغة الإنجليزية ونطقها بشكل جيد،ويوجد فى هذا الموقع فيديوهات خاصة بقواعد اللغة الإنجليزية، ويوجد أيضا فيديوهات خاصة بالمفردات، وكل هذه الفيديوهات مجانية.

الدخول الى الموقع 
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-