أخر الاخبار

اختبار تحديد مستواك فى اللغة الإنجليزية من المركز الثقافي البريطاني

اختبار تحديد مستواك فى اللغة الإنجليزية من المركز الثقافي البريطاني

يوجد العديد من الناس لا يعرفون مستواهم فى اللغة الإنجليزية، وبالتالى عندما يقومون بدراسة اللغة الإنجليزية لن يستطيوا حينها تحديد أى مستوى يبدأون به. هل يبدأون بالمستوى المبتدئ أم المستوى المتوسط أم المستوى العالى.

الآن المركز الثقافى البريطانى بيقدملك اختبار من خلاله هتقدر تحدد مستواك فى اللغة بكل سهولة وحينها سوف تعرف مستواك والمستوى الذى تبدأ منه بكل سهولة. 


حدد مستواك فى اللغة الإنجليزية



المركز الثقافى البريطانى (British council)

المجلس الثقافي البريطاني: هو منظمة بريطانية مختصة بالفرص الثقافية والتعليمية الدولية. وهو يعمل في أكثر من 100 دولة على تحسين المعرفة بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية.

ويشجع على التعاون الثقافي والتعاون التكنولوجي والتعاون التعليمي مع المملكة المتحدة، ويسعى إلى تغيير حياة الناس من خلال اكتساب التعليم والمهارات والمؤهلات والثقافة في المملكة المتحدة.

وهو أيضا مؤسسة عامة وهيئة تنفيذية عامة ليست حكومية، تراقبها وتهتم بها وزارة الخارجية ومكتب الكومنولث، ويقع فى لندن.





ما هى المشكلة التى تواجه الجميع عند البدء فى تعلم اللغة الإنجليزية    

من أكتر العقبات اللي بتقابلنا اما بنقرر نتعلم انجليزى وناخد كورسات، اننا مش بنعرف نحدد مستوانا في اللغة، اللى بناءا عليه بنحدد احنا هنبدأ بكورسات ايه، هل هنبدأ بكورسات المستوى المبتدئ، ولا كورسات المستوى المتوسط، ولا كورسات المستوى الأعلى.

وكتير أوى من الناس مبيعرفوش يحددوا مستواهم فبيضطروا أنهم يبدأو من المستوى المبتدئ، على الرغم ان ممكن يبقى فيهم ناس تكون مستواها متوسط والمفروض يبدأوا من المستوى المتوسط.





ما الحل لهذه المشكلة وكيف تم حلها

 دلوقتى المعهد الثقافي البريطانى بيقدملك خدمة جميلة جدا على هيئة اختبارأسئلة فى اللغة، تقدر تعرف من خلالها مستواك في الإنجلش هيبقى أنه مستوى فيهم، مستوى مبتدئ، ولا مستوى متوسط، ولا مستوى عالى.


 الاختبار عبارة عن 25 سؤال متعدد الاختيار، ومدة الإجابة من 10 ل 20 دقيقة.

 وبعد ما بتجاوب ال 25 سؤال، النتيجة بتظهرلك على طول وبتحدد مستواك فى اللغة.



                         

الدخول لتحديد مستواك مجانا

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-