أخر الاخبار

كورسات مجانية من linked in فى معظم التخصصات

كورسات مجانية من linked in فى معظم التخصصات

يوجد العديد من الكورسات المجانية فى مختلف المجالات على موقع لينكدان مجانا. لينكدان هتساعدك فى تنمية واكتساب المهارات من خلال هذه الكورسات المجانية، قم بإنشاء حساب على الموقع وابدأ وسجل فى الكورسات المتاحة فى مجالك مجانا. 

كورسات لينكدان المجانية

هتلاقى الكورسات اللى أنت عاوزها فى مجالك متاحة، لأن الموقع بيحتوى على كورسات فى مختلف المجالات، والموقع ده يعتبر من أفضل المواقع للبحث عن الكورسات لأن فيه عدد كبير جدا من الكورسات فى معظم المجالات.

هذا الموقع سوف يساعدك على تطور ذاتك واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل بدون أى مقابل مادى من خلال هذه الكورسات المجانية.



لينكدان 

لينكد إن ‏ هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية، تأسس في ديسمبر كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003. يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية. في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.



رسالة ترحيبية لك من لينكدان 

مرحبًا بك في LinkedIn Course's Course Club! في كل ربع سنة، نفتح مجموعة مختارة من الدورات التدريبية الأكثر شهرة عبر الإنترنت.

 ستساعدك هذه الدورات التدريبية في الحفاظ على مهاراتك حادة، وستعطيك نظرة خاطفة على كيفية مساعدة LinkedIn Learning لفريقك أو مؤسستك على تطوير المهارات الأكثر طلبًا.



الدورات المجانية لهذا الربع

تركز جميع دورات هذا الفصل الدراسى على التنقل فى الوضع الطبيعى الجديد للعمل عن بعد. تحتوى هذه الدورات التدريبية على نصائح من خبراء العمل عن بعد للمساعدة فى: -

 تعظيم الكفاءة والإنتاجية 

إدارة تأثير التكيف مع بيئة عملك الجديدة

إدارة وقيادة الفرق عن بعد

تأكد من التحقق من البريد الوارد، أو وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة ، للجولة التالية من الدورات المجانية المحددة يدويًا القادمة في يوليو 2020.

 للتسجيل الآن فى الكورسالت المتاحة
Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-