أخر الاخبار

تعلم لغة الترميز HTML لتصميم صفحات الويب مجانا

تعلم لغة الترميز HTML لتصميم صفحات الويب مجانا

تعلم لغة HTML مجانا وبشهادة معتمدة، ابدأ الآن فى تصميم صفحتك أو موقعك على الإنترنت من خلال لغة HTML والتى تسمى لغة الترميز.         


تعلم لغة HTML


ما هى لغة HTML ؟؟؟

إنها لغة ترميزية تُستخدم لإنشاء وتصميم صفحات ومواقع ويب ، وتعتبر واحدة من أقدم اللغات وأكثرها استخدامًا في تصميم صفحات الويب. تعتبرلغة HTML هيكل صفحة الويب، حيث تعطى لمتصفح الانترنت أوصاف لكيفية عرضه للمحتويات الخاصة بها.

يمكن أن تتضمن HTML برامج مكتوبة بلغات مثل JavaScript لتعديل سلوك ومحتوى صفحات الويب. تحدد إضافة كود CSS مظهر المحتوى وتخطيطه.

عناصر HTML هي اللبنات الأساسية لمستندات HTML لأننا نستطيع إضافة صور وكائنات تفاعلية، مثل النماذج أو ملفات الفيديو والصوت. يمكنك أيضًا إنشاء مستندات منظمة باستخدام العلامات لإعلان الفقرات والعناوين والروابط والاقتباسات والجداول وما إلى ذلك.



ما أهمية لغة HTML ؟؟؟

أهمية لغة HTML هي أنها اللغة الرئيسية لبناء صفحات الويب. وبدونها، لن تتمكن من إنشاء أي موقع ويب أو صفحة ويب، ثم وضع لغات أخرى `` PHP و CSS و JAVA SCRIPT '' على كود HTML وبقية موقع الويب لا يمكن استخدام لغات التطوير وحدها. يجب أن تستند إلى كود HTML.



كيف نقوم باستخدام لغة HTML ؟؟؟

يتم استخدام محرر نصوص TXT لتصميم HTML وكتابة كود HTML، ثم حفظه بواسطة امتداد html من خلال محرر النصوص، واستخدام متصفح الويب لعرض نتائج الترميز. يحتوي HTML على الشفرة الأساسية لإنشاء صفحات الويب العادية، ويجب أن يكون HTML موجودًا في كل موقع ويب أو صفحة ويب.


ما هى شروط التسجيل فى الكورس والحصول على شهادة؟

شروط التسجيل فى الكورس والحصول على شهادة، أن يكون لديك حساب على المنصة وبعدها قم بالتسجيل فى دورة. 

متنساش تعمل متابعة لموقعنا علشان يوصلك كل جديد

للتسجيل ومشاهدة الكورس 

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-