أخر الاخبار

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا وبشهادات معتمدة

  تعلم اللغة الإنجليزية مجانا وبشهادات معتمدة 

نظرا لأهمية تعلم اللغة الإنجليزية، تقدم منصة معارف العديد من الدورات المجانية فى اللغة الإنجليزية بشهادات معتمدة من المنصة، لتساعد الناس على التعلم وإتقان اللغة الإنجليزية والتميز فيها.

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا بشهادات معتمدة

أهمية اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات الأكثر استخدامًا، في المرتبة الثانية بعد الماندرين من حيث عدد المتحدثين. كلغة أساسية (اللغة الأم)، أو لغة ثانوية تستخدم في معظم المناطق العامة.


اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في العديد من مجالات الدراسة الجامعية. على سبيل المثال، العلوم والطب والهندسة والاقتصاد وإدارة الأعمال والعديد من مجالات التعليم الأخرى التي يريد الطلاب الجامعيين دراستها.


تساعد اللغة الإنجليزية على تزويد الأفراد بالعديد من الفرص، مثل مساعدتهم في العثور على وظيفة، لأن معظم مقابلات العمل اعتمدت بشكل متزايد على اللغة الإنجليزية كشرط مسبق للباحث عن عمل لقبول الوظيفة التي تقدم لها.


تستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع في مواقع الويب على الإنترنت. ويساعد تعلمها في مساعدة الأفراد على فهم طبيعة الموقع الإلكتروني والمحتوى المنشور على صفحاته المختلفة.


علشان كدة حاولنا نجمع لك الدورات الخاصة باللغة الإنجليزية بشهادات مجانية معتمدة على منصة معارف والتى هدفها علو مستوى المعرفة لدى الناس عن طريق اكتساب المهارات وتنمية القدرات.


ودول 7 كورسات مهمين جدا وبشهادات معتمدة، ادخل سجل علشان المحتوى يفضل مجانى.



ماذا يجب عليك قبل البدء فى الدورة أو ما هى شروط البدء فى الدورة؟

يجب عليك أولا إنشاء حساب على الموقع من خلال الجيميل الخاص بك وبعدها قم بالتسجيل فى الدورة وابدأ فيها. وبعد إنتهائك من الدورة سوف تحصل على شهادة معتمدة من المنصة بإتمامك للدورة.




شهادة تدريب اللغة الانجليزية المعهد البريطاني



شهادة تعلم اللغة الانجليزية من الجامعة الامريكية



شهادة مهارة الاستماع فى اللغة الانجليزية



شهادة اللغة الانجليزية: القراءة والنطق مقدم من zAmericanEnglish



شهادة التحدث بالانجليزية



شهادة اساسيات في المحادثة باللغة الانجليزية



شهادة التحدث بالانجليزية مثل اللغة الام

Mahmoud El-Maghraby
بواسطة : Mahmoud El-Maghraby
م/ محمود عبدالمنعم مؤسس مجتمع كورسات مجانية أونلاين أسعى لمساعدة أكثر عدد من الأشخاص فى الوطن العربي من البدء فى التعليم الذاتي واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل. facebook
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-