القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحترف البحث فى محرك البحث جوجل (Google) باللغة العربية مجانا

    كيف تحترف البحث فى محرك البحث جوجل (Google) باللغة العربية

تعلم الطريقة الصيحة للبحث فى محرك البحث جوجل مجانا وتجنب البحث بالطرق الأخرى الخاطئة.



البحث فى جوجل

تعريف الكورس وما يحتويه 

 الكورس ده مهم جدا خصوصا أنه بالعربى، واهى فرصة وجتلك لحد عندك ومجانا. فيه كتير مننا بيبقى لسة مبتدئ فى الدخول على الإنترنت والبحث عن أشياء، مثل  البحث عن موضوعات أو كورسات  أو ألعاب أو غيرها...إلخ. 

وخصوصا لو طالب جامعى لسة فى البداية. الكورس ده هيعرفك إزاى تقدر تبحث على جوجل بشكل  صحيح، وإزاى تتجنب الأخطاء أثناء عملية البحث على محرك البحث جوجل، يعنى بعد متخلص الكورس هتقدر تبحث على أى حاجة أنت عاوزها بكل سهولة وهتقدر توصل ليها كمان بسهولة. 

  وبعد ما بتخلص الكورس بتاخد شهادة معتمدة بإتمامك للكورس.






 بحث جوجل

 (بالانجليزية: Google Search)‏ هو محرك بحث مصمم من قبل شركة جوجل، وهو الأكثر استخداماً في الويب، باحث جوجل صنع عام1997 بواسطة لارى بيج وسيرجى برين.

يعتبر محرك البحث «جوجل» أقوى محرك بحثي على شبكة الإنترنت حتى الآن وأكثرها استخداماً؛ فهو يقوم بنحو 40 ألف عملية بحث فى الثانية الواحدة في المتوسط، وهو ما يعني 2.4 مليون في الدقيقة، و144 مليوناً في الساعة، لتصل عمليات البحث إلى 3.5 مليار يومياً، ونحو 1.2 تريليون عملية بحث سنوياً في جميع أنحاء العالم.




ماذا ستتعلم فى هذه الدورة؟؟

فى هذا الدورة ستتعلم كيف تبحث فى جوجل باحترافية وكيف تتوصل لنتائج بسرعة وبجودة عالية، وكيف يعمل محرك البحث جوجل والأدوات الرائعة التى يقدمها لك جوجل، وكيفية اختيار الكلمات وترتيبها وتأثيرها على البحث، وكيف تبحث فى جوجل بأمان دون تسجيل بياناتك وكيف تقوم بحذف ملف بحثك فى جوجل. 




مخرجات الدورة

يكون للدارس معرفة بكيفية عمل محرك البحث جوجل

يكون للدارس معرفة بأدوات ومميزات رائعة للبحث على جوجل 

يكون الدارس قادر على البحث على جوجل باحترافية عالية

 يكون للدارس البحث على جوجل بأمان

سجل فى الكورس علشان تتعلم طريقة البحث الصحيحة وعلشان توصل بسهولة للشئ اللى أنت بتبحث عنه

  للتسجيل فى الكورس 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مهندس برمجيات، مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية والمعلومات. مؤسس دليلك للمعرفة والتعلم ومتخصص فى صناعة المحتوى التعليمى، أسعى لمساعدة أكثر عدد من الشباب فى البدء فى التعليم الذاتي facebook

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق